العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

"الشباب والرياضة" تستضيف المنتدى الاعلامي الثاني لشباب الخليج

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف المؤسسة العامة للشباب والرياضة فعاليات المنتدى الاعلامي الثاني لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي سيقام تحت شعار "الاعلام الشبابي نحو وحدة خليجية" وذلك خلال الفترة من 26 ابريل / نيسان ولغاية 1 مايو/ أيار 2013.

وتعمل المؤسسة العامة للشباب والرياضة عبر لجانها العاملة بكل عزم من اجل تهيئة الأجواء المثالية لإنجاح هذا التجمع الخليجي الشبابي والخروج بالأهداف التي وجد من اجلها كما ان "الشباب والرياضة" أعدت برنامج حافلا بالنشاطات وورش العمل التي تصب في مصلحة المنتدى.

وبهذه المناسبة اكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر ان المنتدى الاعلامي لشباب دول الخليج يأتي في وقت مهم خاصة في ظل تعدد وسائل الاعلام المختلفة التي تبث افكارها المختلفة لشباب دولنا لذا يجب على الجميع الاتحاد لمواجه كافة التحديات التي تواجه منطقتنا الخليجية وخاصة التحديات الاعلامية مشيدا بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة للشباب البحريني والخليجي وحرص سموه صناعة جيل من الشباب القادر على دعم مسيرة التنمية في دول الخليج.

ودعا الجودر الشباب المشاركين في المنتدى الاعلامي الثاني الى تطويع خطابهم الاعلامي الموجه الى كافة دول العالم ليكون داعما للوحدة الخليجية ومشكلا لقاعدتها الاساسية والانطلاق من التكامل الخليجي نحو الوحدة التي تضمن لنا الاتحاد في شتى المجالات وتجعل من بلداننا الخليجية قوة كبيرة لمواجه التحديات.

واشار إلى ان انعقاد المنتدى الاعلامي الخليجي الثاني سيعمل على تطوير الخطاب الإعلامي لشباب الخليج العربي ليكون قادرا على مخاطبة الرأي العام بلغة تتمكن من اعطاء الصورة الحقيقية عن المجتمعات الخليجية وتساهم دعم توجهات الوحدة الخليجية بين دول الخليج العربي باعتبارها احدى الخطوات التي ستساهم في دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي.

وأكد الجودر ضرورة أن يأخذ الشباب العربي دوره في المساهمة بإيجابية في إحداث نهضة خليجية شاملة في كافة المجالات، مشددا على ضرورة أن يبتكر الشباب الخليجي وسائل اعلام جديدة واستغلال المواقع الالكترونية ومواقع التواصل لتكون محفزا لقيم الولاء والانتماء داخل الوطن الواحد، وأن يكون دافعا للوحدة الخليجية.

وحيّا الجودر الشباب الخليجي الاعلامي وروُّاده الذين نجحوا بالانطلاق بالإعلام الخليجي نحو افاق رحبة من التطور والنماء، وأكسبوه قوة وتأثيرا في المحيط الإعلامي مؤكدا ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة وضعت برنامج متكامل يتضمن العديد من الفعاليات التي تصب في مصلحة المنتدى وتنمي مواهب الشباب الإعلامية من اجل المضي قدما في مسيرة الوحدة الخليجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً