العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

رئيس الوزراء يأمر بمتابعة قضية المواطنة غلوم التي تعرضت لاعتداء

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

أمر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ديوانه والجهات المعنية بمتابعة قضية المواطنة فاطمة غلوم حسين محمد وتوفير الحياة الكريمة لها ولأفراد أسرتها، وذلك إثر تعرضها للاعتداء بالضرب والإهانة وتكسير سيارتها من قبل بعض المخربين أثناء إحدى المسيرات التي نُظمت بتاريخ (12 ابريل/ نيسان 2013).

جاء ذلك استجابة للمناشدة المرفوعة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من المواطنة فاطمة غلوم حسين محمد.

وتأتي هذه الاستجابة في إطار اهتمام رئيس الوزراء بمتابعة قضايا المواطنين، وتفاعل سموه السريع مع مطالباتهم واحتياجاتهم من خلال وسائل الإعلام، ولاسيما فيما يتعلق بقضية توفير الأمن والطمأنينة لهم، انطلاقاً من إيمان سموه بإشاعة الأمن في مجتمع البحرين.

وتجسد استجابة سموه السريعة حرص سموه على ملامسة هموم المواطنين، ومساندتهم في كل ما يعتريهم من مواقف قد تؤثر على استقرار حياتهم الأسرية والاجتماعية.

من ناحيتها، أعربت فاطمة غلوم حسين محمد عن أسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير لرئيس الوزراء على سرعة استجابة سموه لمناشدتها، الأمر الذي يؤكد مدى قرب سموه من جميع المواطنين، وما يوليه من اهتمام بمتابعة قضاياهم ومشكلاتهم والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

وقالت: «إن هذه المبادرات الإنسانية ليست بغريبة على سموه، فهو الأب والوالد للجميع، وسموه دائم التواجد بين المواطنين يستمع إليهم ويعايش ظروفهم، ويعطي النموذج والقدوة عبر هذه المبادرات للقائد الذي يبذل كل جهد من أجل راحة المواطنين»، سائلة المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ الله سبحانه وتعالى مملكة البحرين قيادة وشعبًا من كل الأخطار والفتن.

العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً