العدد 3876 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ

سبعيني سعودي يطلب الزواج من البحرينية شيلاء سبت مقابل 7 ملايين ريال

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 18 يناير 2015

كشفت الممثلة البحرينية شيلاء سبت، أن رجل أعمال سعودي، طلب الزواج منها، مقابل 7 ملايين ريال.
وقالت إن رجال الأعمال في العقد السابع من العمر، بينما عمرها هي لا يتجاوز العشرين ربيعا.
وبحسب صحيفة اليوم السعودية، أوضحت شيلا أنها طلبت مهلة للتفكير في عرض رجل الأعمال، مؤكدة أنها تدرس الأمر مع أسرتها للوصول إلى رد نهائي.
يذكر الى ان شيلاء سبت انتهت من تصوير حلقات مسلسل"سكتم بكتم" في جزءه الرابع بجانب الفنان السعودي فايز المالكي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 259 | 4:36 م

      ليش وش فيهم اسعوديه تاج راسك

    • زائر 254 | 9:03 ص

      ساره

      لا والله لو يعطيني شركه عقارات مع ملايين ما اوافق اخذلي كويتي مني وفيني

    • زائر 253 | 5:36 م

      منى

      اريد ان اتزوجه مقابل هذا المبلغ من المال

    • زائر 251 | 12:36 ص

      هههههههه

      صدقوني كذبه ابريل ههههههه ومنها تجذب انتباه العالم

    • زائر 250 | 4:31 م

      الزواج

      صراح احس إن الخبر كذب مستحيل يدفع واحد هذا المبلغ عشان وحده ... في الاول والاخير هي ممثله ورجل يغار على زوجته إذا كانت مع شخص اخر إلا إذا كان يشرط عليها شرط إنهالا تمثل الانه هذا من مصلحة الرجل

    • زائر 246 | 8:50 ص

      اتقي الله

      اتقي الله قالت سبعه مليون حتى قصص الخيال ماسمعناها الحمدلله على نعمه العقل

    • زائر 244 | 11:28 م

      عميل مميز

      اولاً المبلغ صحيح الشيك صحيح لكن
      الشيك ليس مميز يعني مو عميل وسام او وسام بلاتيني او ذهبي
      ثانياً : التوقع توقيع شخص شاب وليس في توقيع شخص في العقد السابع

    • زائر 239 | 11:07 ص

      اقلهن مهورا اكثرهن بركه (الحديث)

    • زائر 238 | 4:08 ص

      زواج

      تزوجيه هذا كم سنه ويموت وتورثينه

    • زائر 237 | 3:17 م

      عبده

      شئ محزن

    • زائر 236 | 1:57 م

      صاحبه الذوق

      البنت تبارك الرحمان جميله كأنها جمال ممثلات بوليود واحلي ولو تزوجت سعودي راح تحترم العادات وتقاليد ومنها تستر ولاتثير الشهوات كالمشاهير الباقين .... دعواتكم لي ام ايلاف

    • زائر 233 | 7:21 م

      حلواجيه

      أنت مو خطاب زين تدري هههه بس إذا مدرس درس ولدي أحمدوه بالسنه القادمةلاضرب ولا طيب ينفع وياه الظاهر طالع علي غبي وش أسوي
      يا شيلاء الزواج غربال خصوصاً بالأولاد إزعاج وتعب
      تحياتي :زينب

    • زائر 235 زائر 233 | 7:37 م

      الفقير عبد الله

      انا ...مقابل سبعة ريال

    • زائر 230 | 6:18 م

      حلوجيه

      عذراً التفصيل بالتعليق السابق خطأت لأني حوله على العموم شيلاء إذا أخلاقها نفسه الله يوفقهم ويهنيهم
      لو سمحتم الأحد الجامعه إجازه أولا ؟ صديقاتي مايدرون أرجو الرد
      زينب

    • زائر 234 زائر 230 | 8:02 م

      حلواجيه

      المهم شيلاء سبت لين عرستي عليه بتفرحي بالفلوس وااجد بس هل فكرتي لو لحظه بأن السعاده بالدنيا غير دائمه والمهم التفكير بالعمل الصالح وعمل مايرضي الله للحصول على السعادة الدائمه بالجنه

    • زائر 229 | 6:10 م

      حلواجية

      أني أحب التصفيل هدارة بعدين أعرف أكتب السبب بس الكيبورد خراب فما ذنبي
      وأني فقط أريد أعطي شيلاء نموذج عني وأبين لها بأن الفلوس مو هي أهم من الأخلاق والدين وإن كانت البنت تجلس بغرفة واحدة ولا تأخذ مهر غير القران بس تعرس على شخص بقمة الأخلاق والله ستكون أسعد أنسانه عكس إذا كان غير ملتزم وغير خلوق ما راح تكدر تواصل وياه ومردنا للقبر ولا شيء ينفعنه غير العمل الصالح تحياتي :زينب

    • زائر 227 | 5:41 ص

      فكرتي

      حقيقه تستاهل 70 الف اوك اوووما 7 مليون تعالي انا يا اخي واسوي لك نسخه منها بمليون واخذ 6 مليون

    • زائر 225 | 3:39 ص

      212 (...) رد بسيط بنفس الأسلوب

      الحين صار (السب) السبب مو بس يسمع أغاني يعني ماكان كلامك مقنع (روفلي وشرب) يمكن تقصدين كلمة (لوفري) لكن لو قلتي غير ملتزم والله يستر علينا وعليك وعليه ، أما بخصوص التعصيب ،لو كنت معصب مااكتفيت بكلمتين في الرد السابق !!
      ثم من قال لك إني ابي أتزوج ولو اني ابي أتزوج (إنتي ترفضين واحد يسمع أغاني وأنا تبيني آخذ ممثله وعارضة أزياء) بعدين أنا سألت عن زواجك لأنك إنتي طرحتي الموضوع للعموم (تقدم لي واحد) ولاحظي أنا سألت وانتي أمرتي أمر (إدفع أكثر وعرس) ،، في تكمله

    • زائر 221 | 11:12 م

      جمال البحريني والنعم

      والله بنات ديرتي جمال وكمال ودلال ويستاهلون كل الخير( مريمي)

    • زائر 217 | 10:20 م

      وووووووووووووواااااااااااااااافققققققققيييييييييي

      وافقي ما يحتاج تفكير اذا المهر 7 مليون اكيد ورثه 7 بليون
      بعده تأخدين الرجل الا تبينه
      وافقي الفرص تمر مر السحاب

    • زائر 216 | 10:10 م

      الزواج السعيد يتطلب عدة عوامل أساسية ............. ام محمود

      الزواج لكي يستمر مدى الحياة يتطلب الانسجام العاطفي و الفكري والتوافق و التقارب في العمر و تبادل الكلمات الحلوة الجميلة و الاحترام و الحنان والرحمة وتشابه الميول والهوايات والا فهي تحكم على نفسها بالإعدام
      الزواج برجل في السبعين من عمره يعني الانتحار ما فائدة الملايين وهي لن تستطيع الخروج معه وحتى في الفيلا سيكون مثل جدها و ليس والدها
      هناك تجارب مريرة لبحرينيات تزوجن من سعوديين شباب و تحولت حياتهم لجحيم ومحاكم من أجل الحصول على الطلاق

    • زائر 215 | 9:56 م

      نصيحة

      شيلا لا تفكري في 7 ميلون ريال ، فكري في حياتك شنهو متكون مع سبعيني ، ترى كلش ما يصلح لج ، ولفلوس مي كل شئ

    • زائر 214 | 9:28 م

      الفنانات البحرينيات وصلن لمرحلة مخجلة ........ ام محمود

      بالأمس انتشرت صورة الفنانة زهرة عرفات و هي بالفستان الأسود العاري و الذي حضرت به مهرجان الخليج بالإمارات و أثارت جدلا واسعا حتى الفنانات الغربيات و الامريكيات لم يلبسن هذه الملابس التي تزيد على ملابس النوم أين الدين أين الاسلام أين الأخلاق لا أدري و أنتن تمثلن بلدكم بالخارج
      اليوم فنانة اخري و هي التي اختاروها ملكة جمال الخليج أو العالم و التي أعتقد انها تقلد هيفاء وهبي أيضا تعطي صورة سلبية اخرى للمرأة البحرينية
      و أصبحت سلعة للرجال من يدفع أكثر يحظى بالزواج الذي يذكرنا بأيام الجاهلية حيث الجواري

    • زائر 213 | 7:50 م

      7000000

      انا مستعد ادفع 7 مليون تومان

    • زائر 210 | 6:48 م

      خلصت البنات في السعوديةبل

      بل خلصت البنات اللي في السعودية حتى يعرض هذا المبلغ

    • زائر 209 | 6:27 م

      @محمود حسن

      أي شيبة هذا ألى يوقع توقيع
      3LLOSH 11
      علوش عاد صدق الممثلين لين ماكتبو عنهم للصحافة طلعة ليهم كذبة بس عشان للناس تتكلم عنهم.

    • زائر 207 | 6:04 م

      نصيحه

      نصيحه قبلى بس بمبلغ 30 مليون وأخذى الشايب الى سويسرا وهناك دزيه من على الجبل يدربح شوى ويموت من الخرعه

    • زائر 206 | 5:29 م

      مبروك

      وافقي يقولون ليش سبعيني افهميها كل الفنانات يفهمووووون

    • زائر 204 | 5:05 م

      مرعوب

      عندك عرض البحريني من عائلة معروفة والقطري 14 مليون فكري أكثر شوفي القطري اذا عمرة في العشرينات او الثلاثينات أوكي

    • زائر 203 | 4:16 م

      والله نكنته

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • زائر 202 | 4:12 م

      نعم

      توكلي على الله شكله رجال زين وشاريك وثانيا على باب قبره يعني شوي ملح زيادة في الغداء وانتي الربحانه بعدين شوفي لك الشاب الوسيم الناسب ولا حقة على عوار الراس توج صغيرة

    • زائر 201 | 4:11 م

      واضح أن هذا "" رجل أعمال ناجح ""

      هذه صفقة تسوى بالتأكيد.

    • hallawi | 3:07 م

      سيدة يعني متزوجة

      الشيك باسم السيدة يعني وحدة متزوجة والدين حلل اربع زوجات مو اربعة ازواج ياللة خير ترى العقل زينة

    • زائر 198 | 2:45 م

      الكستنائي

      ما شاء الله
      عمره 70 سنة وخطه وتوقيعه حلووو ...!!!؟

    • Kawther Saleem زائر 198 | 6:04 م

      ههههههههه

      التوقيع 3LLOSH !
      هل كيف ؟
      سبعيني و 3LLOSH !

    • زائر 195 | 2:13 م

      لا ياس مع الحياة

      طالما الرجل يريد معناة انه فحل ولا يعيب الرجل شئ

    • زائر 192 | 1:54 م

      شيك بدون رصيد

      هذا شيك بدون رصيد وياويله ويلاه من مؤسسة النقد

    • زائر 190 | 1:52 م

      يمكن هذا تمثيل !!!

      يمكن هذا مقطع من مسلسل راح يكشف عنه لاحقا وتروج له من الحين عشان يعرض على شاشة قناة العائلة العربية !!
      وله في احد يفضح نفسة بنفسة !!

    • زائر 189 | 1:41 م

      الشيك في غلطة

      السعودية اكتبون التاريخ بلعربي والشيك مكتوب التاريخ بالانجليزي صادوه

    • زائر 188 | 1:40 م

      شلون هالتوقيع

      والله فكرة حلوة حق تلفت انتباه الناس بس قديمة
      حاولى في شي احسن

    • زائر 186 | 1:31 م

      فكرت سبعة ملايين دينار؟

      مجنونة إذا تقبل بس 700 ألف دينار.
      قول له إضرب الرقم في 10.. و لا ما يصرف

    • زائر 185 | 1:29 م

      ألحين ما دام انتي امسويه مسلسل سكتم بكتم

      ليش ما سكتي عن هالموضوع وخليتينه بينج وبين عايلتج يعني لازم اتطلعينه وتعرضينه على الناس؟؟؟؟؟؟؟ وليييييش؟

    • زائر 196 زائر 185 | 2:21 م

      بالله عليك

      أشلون تكسب الشهره اذا ما ذاعت وأعلنت والاكيد راح تعلن في النهاية رفضها لأن الشخص من الأساس مب موجود هههههههههههه

    • زائر 183 | 1:23 م

      ياسر

      أنت ما تبغي تتزوجها .. أنت تبغي تشتريها

    • زائر 182 | 1:23 م

      في كل الحالات غرضها الشهرة

      شيك ينكتب فيه اداة شرطية!اذا وافقت...هذا شيك لو رسالة غرامية وثانيا التوقيع تقول نك نيم مراهق وثالثا يعني تقول بتفكر تبي يزيد المبلغ يعني ورابعا مسوية دعاية في الجريدة ومصورة الشيك ليش وخامسا اتركوا عنكم لفشار وحب الظهور حتى في الامور البايخة ولاشكرا

    • زائر 180 | 1:14 م

      الحمد لله رب العلمين

      الحمد لله مليون مرة على نعمة الستر . والحمد لله ان احنا ما نحتاج لدعاية ولا نحتاج لفلوس زيادة وفينا الجمال والستر والحمد لله. وهذا من بركات الله لمن يقتدي برسوله واهل بيته الكرام اللهم صل على محمد وال محمد.

    • زائر 179 | 1:13 م

      أنا شغلت روحي بالردود على التعليقات بس الحين باخذ لي نفس وبعلق

      إذا كان لديها الشيك الأصلي في يدها والموضوع غير هزلي وصاحب الشيك لديه ما يكفي لتغطية المبلغ ولا ترغب في الزواج منه ،، بإمكانها أن تعقد قرانها على من ترغب وتشترط في إتمام العقد شرط مكتوب على النحو التالي : ( على أن يصرف مبلغ الشيك رقم ،،،،،،،،، وتسليمه نقدا أو بموجب حوالة مصرفية الى حساب الزوجة وهو المهر المتبرع به من قبل فلان بن فلان الى الزوجين ) وخله بعدين يروح يطق إصبع ويعضض روحه إذا لازالت لديه أسنان / مع تحياتي للجميع

    • زائر 178 | 1:10 م

      الف الف مبروك

      الف الف مبروك تستاهلين الطيور على اشكالها تقع * خلو الرجال يستر على البنت اهم شي تلبس البرقع بصيرين بالبرقع اجمل بتوفيق ان شاء الله

    • زائر 176 | 1:01 م

      الشيك غير قانوني

      هذا الشيك غير قانوني ولايمكن صرفه حتى في حال موافقتها على الزواج لأنه مشروط بأداة شرط إذا وهذا يجعل الشيك غير مكتمل النصاب لشروط أمر الأداء

    • زائر 174 | 12:51 م

      وافقي

      تزوجيه احسن 7 ملايين ريال لو تمثلين 100 سنه مابتحصلينهم ليكون عبالش انتي في هوليود جفتي شنوا صار حق محمد البهدهي اخر ايامه يطر حق علاجه ولا واحد سأل عنه

    • زائر 172 | 12:41 م

      بوحمد

      شرايك في اللي يعطيك مهر دينارين وكليو حلوه شويطر وافقي بلا تفكير والا بغير مزاجي

    • زائر 171 | 12:40 م

      بوحمد

      شرايك في اللي يعطيك مهر دينارين وكليو حلوه شويطر وافقي بلا تفكير والا بغير مزاجي

    • زائر 170 | 12:37 م

      سنابسيون

      ثبت علميا ان من يتزوج صغيرة في السن وهو عجوز يرجع له شبابه بينما في المقابل هي تخسر شبابها يعني اذا كنتي تقبلين تخسرين شبابك وجمالك وهو يتجدد شبابه اقبلي الزواج به

    • زائر 168 | 12:35 م

      ماشاء الله

      ماشاء الله 94مشاركة تقريباً 100 مشاركة والى دقيقه يزيد المشاركات يعني بكره سينشرون العدد عن مشاركات الناس الدليل عن الصحيفة لها كثير من المحبين

    • زائر 164 | 12:24 م

      لايازمن

      أقول أختي أنصحك إتزوجيه وبعدين إخذية في جولة في حديقة عذاري وركبيه لعبه من ألعاب عذاري وبعدين عينيش ما تشوف إلا النور.

    • زائر 162 | 12:21 م

      الجنون فنون !!!

      من له حيلة فاليحتال ... فى هذا البلد

    • زائر 161 | 12:20 م

      آخر زمن

      يا الله خير و خاتمة خير

    • زائر 160 | 12:13 م

      كل واحد ما ياخذ الا نصيبه

      اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
      اول الشي الدين والاخلاق وبعدها للفلوس
      المال والبنون زينة الحياة الدنيا

    • زائر 157 | 12:00 م

      انا بدفع له اكثر

      اذا هو سبع مليون انا بدفع 700 مليون دينار عراقي
      هههههههههههههههههههههههه

    • زائر 156 | 12:00 م

      والله حلوة

      هذة مزاد مو عرس

    • زائر 241 زائر 156 | 2:40 م

      سبعة مليون ريال سعودي

      لا تسمعي كلامهم وانا اقولك الي على انا جنسيتي سعوديه واعرف اخلاقهم وسبعة مليون ريال سعودي مبلغ صغير عاد انتي فكري زين لانهم في بعضهم بس يقولون كدا وفي النهاية يصدمونك ع الكلام انتي بكيفك تبيه ولا لا عاد انتي الي بتزوجي والله يوفقق

    • زائر 153 | 11:46 ص

      دحلبهااا

      رجل سبعيني توقيعه علوش ؟
      طمبورها

    • زائر 184 زائر 153 | 1:24 م

      حسبي الله على ابليسك

      ما طالعت إلا توقيعه (علوج)؟.. هذلين الأغنياء عندهم توقيعات منوعة على حسب الشخص الموجه له الشيك .. يعني إذا ابنية أحلى من هذي لبنيه بيكون توقيعه (جاكليت) ولو الشيك موجه لواحد مثلى بيكون توقيعه (طرشي) !! ها وش رايك يا ولدي ألحين فهمت؟

    • زائر 149 | 11:43 ص

      وهل هي مزايدة أو سوق حراج؟

      من الذي يدفع أكثر؟ نقول للجميع إحنا شباب وشيوبه ما عندنا هالمبالغ!! ما عندنا إلا الوعود ! وعود برفع الرواتب ووعود برفع العلاوات والرواتب والعلاوات (اتفشل) وإذا فيه مزاد باعدوه عنا ترى إحنا موقده والحمد لله الشاب إذا ما يقدر يتزوج (وهذا هو الواقع) ينتظر الفرج والشايب حده وحده ويصبر عليها وعلى مُرها لين مايموت .. وشكراً

    • زائر 148 | 11:40 ص

      نجحت الدعاية افتكر

      اولا الاسم مكتوب غلط شيلاء وليس شيلا...ثانياً صيغة المبلغ ما يكتبون فيه وذلك عن....الخ ،يحديد المبلغ وبعدها فقط.
      والله التوقيع انترناشيونال 3LLOSH 11 ما شاء الله خوش دعاية.

    • زائر 151 زائر 148 | 11:44 ص

      أوافقك الرأي

      كذلك فهي غطّت بذكاء رقم الشيك ببطاقة ليس لها دخل في الموضوع

    • زائر 144 | 11:25 ص

      ههههههه

      خبري اللي مو متزوجات يكتبون لهم آنسة مو سيدة

    • زائر 142 | 11:17 ص

      هراء

      هذا هراء التوقيع مب ماله This is bullshit

    • زائر 138 | 11:13 ص

      عشنا ويا ما حنشوف

      ويش فرق بينها وبين باقي البنات المحترمات ..
      مو صاحي هالشيبة

    • زائر 136 | 11:00 ص

      خوش تعليقات

      انتو خليتو السبعيني واستلمتون البنيه

    • زائر 134 | 10:59 ص

      تسويق فني

      هذي دعاية يستخدمونها الفنانون اللي يطلبون الشهرة ... عشان تتجه الأنظار و يلتفتون لها... بعد فترة بتقول رفضت

    • زائر 133 | 10:58 ص

      دينهم دينارهم

      صدق مولا الموحدين الامام علي (ع) __ ياتي زمان على الناس, دينهم دينارهم, قبلتهم نسائهم .

    • زائر 132 | 10:57 ص

      سؤال

      شنهو اللي عندها مو موجود عند البنات حتى يكون مهرها جديه

    • زائر 127 | 10:41 ص

      offer

      good for you ...give it more time you may get better offer looooool

    • زائر 125 | 10:38 ص

      وافقي الرجال بموت يبيش

      الي طالب الزواج من شيلاء سبت اسمه طارق الحارثي سعودي الجنسية

    • زائر 220 زائر 125 | 11:12 م

      هههههههه أمااااا حارثي

      أمااااااا حارثي كثر منها مالقت غير حارثي عادي قطيعه والله

    • زائر 124 | 10:33 ص

      70 مقابل 700

      وافقي لا تضيعن الفرصة واذا مات أنا حاضر مكانه بس بشرط ففتي ففتي

    • زائر 120 | 10:23 ص

      النصوح

      اخذى رأيي احسن ليش
      اكو القطرى عارض 14 مليون واثنينهم نفس الشئ بالنسبه
      للمدة شهر بزود وفي حسابش مليون واربعمائة الف دينار بس وش تبين
      وافكي

    • زائر 118 | 10:17 ص

      بدون تردد

      بدون تردد الي بيدفع 7000000 . تلاقي راس ماله 70 مليون وعلى قوله الاخ كلها كم سنه وفنشنش . والعممر قدامك . للقطط حضوض

    • زائر 117 | 10:17 ص

      ل مافي الموضوع

      اعتقد الموضوع لأكتساب الشهرة فقط

    • زائر 116 | 10:13 ص

      هههههه

      ما عليش منه هذا

    • زائر 113 | 10:10 ص

      الى بنات ديرتي

      حققو وسوف ترون المهازل

    • زائر 112 | 10:10 ص

      هذا يريد يذلك بالمال يريد يشتريكي

      يقول اذا وافقت بعد الزواج يعقد ما هو الضمان وهو واضح يريد يشتري سلعة بماله يجب تتحرك مجلس الاعلى للمراة و وزارة التنمية وقانوان الاحوال الشخصيه ترفض زواج المسن من بنت صغيرة ممنوع حسب اتفاقات الدوليه على اللائحة السوداء دول مثل اليمن و الباكستان فيهى زواج اطفال بنات من مسنين وان مملكة البحرين صادقة على اتفاقيه ترفض التجاره في البشر و الرق والزواج الصغيرات و من رجال المسنين و انه اسوء دول هيه اليمن وباكستان وافغانستان وبعض القبائل البدو في الدول العربيه اعتقد سيكون رفض ممكن منمملكة البحرين العقد

    • زائر 110 | 10:09 ص

      حذارى

      احذر بنت بلدى اخدى ولد عمش احسن اليش

    • زائر 108 | 10:08 ص

      بدون شك

      الشيك سوف يرجعه البنك بسبب
      refer to drawer

    • زائر 106 | 10:07 ص

      متى نتقول مبروك

      منه المال وانتين يحسره ماكو يهال يعني ماتبين اعيال. لو تزوجي فقير عمره. 25 سنه وتخلفون صبيان وبنات واتعيشون في ثبات ونبات الفلوس متعوض عن العيال اكيد عنده احفاد ونتي ماكو بيبي

    • زائر 105 | 10:06 ص

      نساء تحت الطلب

      وفي النهايه صارت حريمنه تحت الطلب يعني صرنه انصدر بنات هذة نهايتكم يا اهل البحرين

    • زائر 104 | 10:06 ص

      شنه الفايدة

      المرأة تبي شاب مثله

    • زائر 103 | 10:04 ص

      عسبالك بنات الناس لعب

      وايد واثق في نفسك 7 مليون عسبالك كم ماساوى شئ ولامائة مليون توافك
      هاى عرضك وايد هزيل بالنسبة للعروض المقدمة لها

    • زائر 98 | 9:56 ص

      سنابسيه

      اني اقول فرصه وافقي وخدي هالملاعين قبل ما يوتعي الى نفسه ويهون عنش خبرش السكران ما يظل طول عمره سكران

    • زائر 173 زائر 98 | 12:47 م

      يا سنابسيه يابنت ديرتي

      أنا عمري 54 سنه وبعطيش 5400 دينار وبصير على شانش ملعون كم يوم توافقين تاخذيني لو لا ؟

    • زائر 97 | 9:54 ص

      قطري

      انا مستعد ادفع حق شيلاء سبت مايدفعه الرجل السعودي مرتين ادفع 14 مليون ريال قطري وصلو رسالتي

    • زائر 114 زائر 97 | 10:11 ص

      عدل

      كم عمرك لو سمحت، وأنا كم نصيبي ممن الصفقة

    • زائر 193 زائر 97 | 1:58 م

      "مين يزود" !!!

      هل الموضوع مسألة مزاد مع إحترامي الشديد , يعني الحين الأخ السعودي فتح المزاد وانت تخرب عليه !!!
      يالله يا شيلاء "ومين يزود" !!!

    • زائر 219 زائر 97 | 11:09 م

      الأولآت الروابح

      الأولآت الروابح يا قطري راحت عليك خخخخخخ

    • زائر 94 | 9:42 ص

      أم محمد81

      والله مادري انتين وعائلش شلون تفكرون؟!!

    • زائر 91 | 9:37 ص

      دعايه

      خوش دعايه وشلون وصلكم الشيك

    • زائر 90 | 9:34 ص

      تعليقات متضاربة

      والله تعليقاتكم يا جماعة متضاربة, معناته معاها حق البنت لما طلبت مهلة للتفكير.

    • زائر 89 | 9:34 ص

      الحياة فرص

      من جائكم ترضون خلقه ودينه فزوجوه، عليك به لا تفوتك الفرصة اذا كان خوش ريال ومستقيم. فكري فيها يالديبة الجمال مؤ دايم

    • زائر 88 | 9:32 ص

      عاجل انا شاب عمري 25 عام،، نصيحه لله حتى لو رفضتني انا اخ لك في الله لا تدفني شبابك ولا توافق اكملي دراستك وانظري مستقبلك انتي امامك مستقبل والله اقول بكل قلبي لك نصيحه لا تفكري في الزواج بهذه الصورة

      عاجل انا شاب بحريني من عائلة غنية ومعروفه جداً والدي يملك شركات كثيرة جدا وعندنا خيرات من الله رزقنى به وانا عندي منصب مرموق وراتب عالي جدا وان المبلغ 7 ملاين ملبغ تافة عندنا وعمري 25 لم اتجاوز كلهى اشهر وادخله معجب بك هل تقبلي فيني زوج اذا سبعتي اسم عائلتي بس اسمهم سترين العجب من الاسم تعرفين اننا ولله الحمد من اصحاب الملاين اذا تقدمتو اكيد واقسم لم ترفضيني انا استطيع اقدم لك اكبر من هذا الرجل هداية وسيارت فراراي او اي سياره تحبين غير المهر اكثر من هذا وافتح لك شركة الانتاج الفني لمسلسلات

    • زائر 109 زائر 88 | 10:09 ص

      بسك شلخ

      وش هالهرار أنا و أنا و يمكن ماتملك دينار في مخباك خل البنت تترزق الله بالحلال

    • زائر 86 | 9:29 ص

      حرية شخصية

      الزواج حرية شخصية، على قولت المثل كل واحد يحط راسه على الوسادة إل تريحه.

    • زائر 85 | 9:23 ص

      تزوجي

      لا مانع من الزواج والرسول ص كان تزوج خديجه وهي تكبره سنا" فهل يعني ان العمر يكون عائق للزواج لا والله, تزوجيه وعطيه مقويات وعيشي.حياتك

    • زائر 223 زائر 85 | 11:26 م

      ليش هالمثال ؟؟؟؟!!!!

      لماذا تستشهد وتضرب مثالا بخير البرية وأشرف الخلق وبزوجه ( ص) لماذا لاتدركون أن رسولنا يفترض أن ننزهه عن مثل هذه الترهات والأخبار الموضوع عن فنانة وعرض زواج ليش يا أخي تأتي بمثال عن الرسول شئ مؤسف والله بطيت جبدي شوف أمثلة أخرى الدنيا متروسه منها وأنا على يقين أن المشاركين والقراء متفقين معي على العموم الله يهديك

    • زائر 83 | 9:23 ص

      وايد حلو العرض

      لو تفكرين في المبلغ اخت شيلاء تراه ممتاز.ولاحقه بعدين عالزواج انا باخدج اذا توفى .

    • adeeb | 9:22 ص

      بسيطه

      بتعبش وياه و بتتوهقين من الزين و في السعوديه بتسكنين يعني تمثيل و طلعات مني مناك مشي بوزش

    • زائر 77 | 9:19 ص

      آآآآآآآآآآآآآآآ يا قلبيييييييييييييي .

      أياني و أياش تتزوجين هذا الشايب علشان المال , أعلمي أن الزواج هذا غير متكافيء .
      لا تنسين أولاد هذا الشايب ماذا سوف يخططون لش في المستقبل القريب إذا وافقتين بالزواج من أبيهم .
      و أنت فنانه و الظاهر شاهدتين بعض الأفلام و تعرفين المشاكل من الزواج من ديناصور .
      لا تنسين ممكن أن الديناصور يحرمش من الفن و يحبسش في غرفة لا تعرفين الليل من النهار .

    • زائر 76 | 9:19 ص

      ليسه كثير يا جماعة هذه المبلغ

      ان ألف ريال سعودي يعني 100دينار بحريني المبلغ هو 70ألف دينار يعني 7ملاين 100فلس رربية احسبو وسترون ان البلغ الكبير هو 7 ملاين دينار هو كبير لكن سبع ملاين ريال هو مبلغ ليسه كبير

    • زائر 131 زائر 76 | 10:48 ص

      هلا

      المبلغ 700 الف مو 70 الف

    • زائر 169 زائر 76 | 12:36 م

      احسب إنت بعد ما تتعلم شوي تكتب على الأقل كم كلمه !!

      100 فلس = ريال
      مائة دينار = الف ريال
      عشرة آلاف دينار = مائة الف ريال
      مائة الف دينار = مليون ريال ،،،يعني سبعة ملايين ريال يساوي سبعمائة الف دينار
      مليون دينار = عشرة ملايين ريال

    • زائر 74 | 9:15 ص

      فكري زين

      قد تدفعين في المستقبل 14 مليون للطلاق

    • زائر 73 | 9:14 ص

      انا سمعتو بس لم احفظة

      انا سمعتو حديث عن النبي محمد ص اله ولم احفظة هو ملخص الحديث عن رجل كبير السن لا يحق له يتزوج صغيره وان هذا فساد يجب يبحث عن واحده في الستين او اصغر قليل ويقول النبي ص سيحصل فساد وفتنه الفتاة من الشيخ الصبا،، وبصراحه انا اقول حرام تدفني شبابك حتى لو عمر الرجل 44 او 40 حتى نهاية ال30 لا يصلح انتي تزوجي شاب عمره 24 او 23 افضل تفهمون بعظكم اكثر من نفس السن شباب مرحين حب التسوق والمجمعات والمقاهي والسفرات ليسه رجل مشغول في البورصه ومجلس قبيلة البدو ومصارعة الجمال والديكه

    • زائر 135 زائر 73 | 10:59 ص

      "انتي تزوجي شاب عمره 24 او 23 افضل تفهمون بعظكم "

      "انتي تزوجي شاب عمره 24 او 23 افضل تفهمون بعظكم"
      هههههههه لا يكون الشياب يتكلمون ياباني وأنا ما أدري

    • زائر 165 زائر 73 | 12:27 م

      إيه إنت ياباني تقريبا

      مادام تكتب إنت معاه بعضكم (بعظكم ) والباقي الله يستر .

    • زائر 71 | 9:11 ص

      الحمدالله و الشكر

      انزين ليش مصوره الجيك اللحين واحد عنده ملاين توقيعه 3lloosh 11 اهم شي ال 11 لا تتطنزون على الناس

    • زائر 115 زائر 71 | 10:12 ص

      ههههههه اي والله

      صدق التوقيع ملفت ههههههههههههههه

    • زائر 68 | 9:05 ص

      وافقي وطعي شوري

      سدقيني وافقي واضملك تروحين بنت وترجعين بنت ما تغير فيكي شي
      70 سنه زين لو فيه شده يشيل ثوبه من جسمه منتهي الصلاحيه
      ولا تسمعين للي يقلك الفلوس مو كل شي كذاب بعينه الا اهي كل شي بالوقت الي حنا فيه
      وافقي ولا تخافين مو مسويلك شي

    • زائر 130 زائر 68 | 10:46 ص

      ما يجوز هالكلام في العلن

      عيب يابو المشوره / بعدين إذا الفلوس هي كل شي ما يجوز نجيبها بأي شي .

    • زائر 66 | 9:02 ص

      شر البلية مايضحك

      700000 وعمره 70 يعني عن كل سنة 10000 ريال أممممم يتراوالي مايسوى

    • زائر 65 | 9:01 ص

      hahahahah

      go a head hahahahah

    • زائر 63 | 9:00 ص

      خلها تعرس

      خلها تعرس وش دراكم ان تفكيره مال اول .. ياما شباب وتفكيرهم اخس من الشياب وشياب متشببين والفلوس تزين وش ليها بشباب متحتح ... على قولتهم الشاب يعلل والشايب يدلل وكلها جم سنه ومع السلامه

    • زائر 211 زائر 63 | 7:00 م

      زاير 63 لا يكون انت نفس الشخص وقاعد اتعدل لروحك؟

      أنا با زيد على المبلغ باخلي 5 ملايين تومان وش رايكم بس مو إلى هالبنية أبغي ابنيه غير لولدي اب 5 ملايين تومان وتكون أحلى ابنيه في ديرتها !!!

    • زائر 62 | 8:56 ص

      بيعمر

      اذا اتزوجش بترد له الروح وبيعمر لي فوق 100 يعني بعد 30 سنة حزتها عمرش 50

    • زائر 69 زائر 62 | 9:09 ص

      سمبعو

      هههههه، ذكرتني في فيلم بطولة كحمود عبدالعزيز أظن، نفس الشي هو ويا ربعه يتزوجزن عجايز حق فلوسهم

    • زائر 75 زائر 62 | 9:17 ص

      صباح الخير

      والله البحرينيين دمهم خفيف...

    • زائر 84 زائر 62 | 9:23 ص

      صباح الخير

      عجبني ردك صراحة هههههههههههه

    • زائر 95 زائر 62 | 9:44 ص

      اخاف كذبة

      ودي اصدق ودي ودي بس قويه !

    • زائر 100 زائر 62 | 10:01 ص

      حلوة

      هههههههه

    • زائر 107 زائر 62 | 10:07 ص

      بيعي روحج

      صح لسانك الله أطول بعمرة

    • زائر 146 زائر 62 | 11:37 ص

      ههههـَـََآآيــي

      حلووووه والله قوووويه ههههههه صدق مصخره

    • زائر 57 | 8:44 ص

      التوقيع يكفي

      شفتوا التوقيع على الشيك!! علوش!!، هذا سبعيني متصابي شكله ...
      والاخت تفكر بعد!!
      ههه شر البلية ما يضحك ....

    • زائر 55 | 8:43 ص

      جنون الشهره

      هذا السعودي صج ماعنده نظر

    • زائر 54 | 8:43 ص

      ما يسوى هالفضايح .. ريال هرفي .. ويبغي يستانس .. ما فيها شي

      وانا ماشوف فيها شي .. ريال وعنده خير .. ويبغي يتزوج .. بس اتأكدي كم وحده ماخذ قبلج إذا في حدود الدين والقانون فلا بأس

    • زائر 218 زائر 54 | 11:05 م

      يسلم بؤؤؤك

      يسلم بؤؤؤؤؤك

    • زائر 52 | 8:42 ص

      ولاء

      البيزات موكل في الحياة أو يا مه ناس يمتلكون الملاين بس مو سعيدين في حياتهم
      ثانيا ويش الي جابرنش تتزوجين واحد أكبر منش بصراحة انتين احليوه أو جميلة أو الف واحد يتمناش
      (فكري عدل)

    • زائر 122 زائر 52 | 10:27 ص

      ياولاء ياولاء

      الف واحد يتمناش
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      وبعدين من وين هالإحصائية؟؟؟

    • زائر 45 | 8:31 ص

      واجد زين

      خل يستانس الحجي شوي

    • زائر 191 زائر 45 | 1:53 م

      حلوووووه

      ههههههههههههههههه

    • زائر 42 | 8:29 ص

      لاتوافقي وارفضي

      لو يعطيش كنوز الدنيا لا توافقي ستنتهي حياتش بمجرد الدخول في الزواج ، فارق العمر التفكير الصحة لاتوجد لديه طاقة بالحياة الان يعيش ارذل العمر

    • زائر 34 | 8:10 ص

      فرصة

      وافقي لا تفوتين الفرصة لانه كبير وراح تتزوجين مر ثانية

    • زائر 33 | 8:10 ص

      بعد بتفكر؟؟؟!!

      بعد تبغي تفكر الصراحة جنون ويش لش برجال شايب بس علشان الفلوس العن أبو الفلوس ترى الفلوس مو سبب السعادة تاخذين شيبة وتالي تتدمين طول عمرش

    • زائر 30 | 8:03 ص

      لها الدرجة رخيصة؟؟؟

      لم تتجاوز العشرين بينما هو في العقد السابع من العمر !!! ولازالت تتدارس الموضوع !!!! وهل يوجد معنىللتدارس الا التفكير في السعر الذي تبتغيه لنفسها .... اللهم نسألك العفو والعافية

    • زائر 25 | 7:59 ص

      بعد السالفة يبيلها تفكير

      الزواج حب وكرامة، بس الحين صارت الوحده تفكر شلون تحصل بيزات من دينصور سبعيني!! صدق اللي قال اللي اختشوا ماتوا

    • زائر 23 | 7:57 ص

      نصيحه

      اخاف بعدين تتمنين تدفعين ضعف المبلغ بس عشان يهدك. ترى هذا سعودي

    • زائر 102 زائر 23 | 10:03 ص

      ههههههههههه

      لا تخرب على الرجال

    • زائر 155 زائر 23 | 11:48 ص

      زينب حلواجي أي أفضل الدين أو الفلوس

      والله ترى الفلوس مو كل شي المهم الأخلاق والغني غني الدين مو الفلوس والواحد مرده للقبر أني تقدم لي واحد غني بس أخلاقه زفت ويسمع أغاني فما وافقت بس إذا أخوك مثلكِ وافقي لأن لفلوس تغير النفوس بصراحة ثنينهم باهوى سوه فوافقي والله يهدي الجميع وخصوصاً من غرتهم الدنيا ولهتهم عن الدين

    • زائر 163 زائر 23 | 12:22 م

      معقوله يا (زينب حلواجي )

      (أخلاقه زفت ويسمع أغاني ) / وبس هذا السبب ،،، والحين تزوجتي وإلا بعدك؟؟

    • زائر 212 زائر 23 | 7:13 م

      زينب الحلواجي

      طبعاًليس السب بس يسمع أغاني لأن روفلي وشرب والله يهديه بعدين يفكر يعرس بعدين زاير معقوله زينب ليش معصب ؟؟ أدفع أكثر وعرس على شيلاء محد منعك
      وبعدين أنت خطابه شكو فيني متزوجه أو لا من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه ما بجاوبك لا أنت فضولي
      تحياتي زينب حبيب الحلواجي

    • زائر 226 زائر 23 | 4:09 ص

      212 (..) رد بسيط بنفس الأسلوب ،،، تكملة

      قلتي(إنت خطابه شكو فيني) أقول لك أكيد ماني خطابه بس بعد مو خطاب ،،،و ما بتجاوبيني لأني فضولي ،، تصدقين إنك جاوبتين من حيث لاتدرين أوتعمدتي الإجابة المبطنة والله أعلم ،،، وأزيدك لو لاحظتي في التعليقات والردود التالية بأدناه لوجدتي أني قلت في أحدهم على سبيل الدعابة إني بصير( شوي فضولي ) عموما ... ويش أخبار (البليارد والباشق والمزيونه) الحين بعد ما حدثوا اللعبه وبدلوا النظام ما ندخل نلعب / تحياتي لك و للجميع .

    • زائر 231 زائر 23 | 6:44 م

      حلواجيه

      معرسه والحمدالله سعيد ة مع أبو أحمد ومهري كان القرآن فقط ومسكني غرفه واحدة ولكن سعاتي أكثر من ألوف وملاين النقود لأن زوجي الغالي خلوق وبقمة الطيبه عسى ربي يديم علينه السعادة للأبد وحبي له ليس له حد
      فسعادة ليس بالفلوس بل بالتفاهم والأخلاق وطيبة القلب عسى أنطفى الفضول أخي تحياتي:زينب ونسألكم برآئةالذمة وحسن الخاتمه والسموحه فليس القصد التجريح

    • زائر 22 | 7:53 ص

      اهالي الزنج : لك الحمد والشكر - آخر الزمان

      ليش ما يدفعه لفقراء بلده قربة لله

    • زائر 39 زائر 22 | 8:24 ص

      انت شدخلك

      الرجال يدفع او ما يدفع .. انت ما تعلم بالغيب .. اترك عنك التطفل

    • زائر 70 زائر 22 | 9:10 ص

      تكلم صح

      ليش تحشر اهالي منطقة في رايك انت لوحدك؟؟

    • زائر 17 | 7:47 ص

      محرقي

      البيزات مش كل شي اهم شي الصحه والعافيه

    • زائر 13 | 7:43 ص

      ؟؟؟؟

      700 الف دينار بحريني لن تحلم بها مرة إخرى
      اوردي عمرة الحين 70 يعني عقب 10 سنوات فنقشيشن
      لاتفوتو العرض مغري جداا

    • زائر 87 زائر 13 | 9:32 ص

      ههههههههههههههه

      عجبتني فنقشيشن خخخخخخخخخخخخخخخ

    • زائر 11 | 7:40 ص

      مهله للرد

      ايييييه الفلوس وما ادراك ما الفلوس تشتري كل شئ حتى لو كان ما يسوى شئ

    • زائر 9 | 7:38 ص

      ما شاء الله جميله

      ليش تزوجين واحد عمره 70 سنه ، لفلوس مو دايمه انا ابي تتزوج عمري 30 وابحث عن زوجه على سنه الله ورسوله

    • زائر 1 | 7:11 ص

      صباح الخير

      حاسبي يمقن شيك بدون رصيد..

    • زائر 111 زائر 1 | 10:09 ص

      فشخرة علي الفاضي

      هذة حركة هي مسوتنها حق تلفت أنتباة العالم لها كلها فشخرة علي الفاضي بنفس المبلغ يقدر صاحب الشيك ان يلف العالم ويتزوج ملكة جمال

    • زائر 137 زائر 1 | 11:10 ص

      شاكة

      أنها أهي اللي كتبته تبي شهره، يازعم مرغوبه الحين

    • زائر 197 زائر 1 | 2:25 م

      ههههههههههههه

      يعني صج أنتي جميله بس في اجمل منج يعني، وماكان في داعي الفشخره الزايد عن حدها، يعني لازم تنشرين الخبر، تبين تفهمينا أن الرجال بتموت عليج يعني، وأشك أنها حركة مسويتنها للفت الأنتباه، يعني يمكن من هالحركة تبي تصيد من يدفع أكثر ههههه

اقرأ ايضاً