العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ

باتون: سنسعى لإظهار أفضل مستوى لسيارة الماكلارين في سباق البحرين

أكد أنهم سيعملون على تطوير السيارة من إسبانيا

أكد سائق فريق الماكلارين البريطاني جنسون باتون أن سيارة فريقه الماكلارين ليست بمستوى المنافسة هذا الموسم وكان ذلك واضحاً منذ انطلاقة الموسم في أستراليا مروراً بماليزيا والصين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته شركة زين البحرين بفندق السوفوتيل صباح يوم أمس للاعلان الرسمي عن اطلاق الجيل الرابع (4 G) بحضور مسئولي شكرة زين البحرين وعدد كبير من مختلف وسائل الصحافة والاعلام.

وأوضح باتون أنه لا يتوقع أن تكون السيارة منافسة في سباق البحرين الذي ينطلق بتجاربة الرسمية الحرة اليوم على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، ولكنه في الوقت نفسه أكد أنهم سيبذلون قصارة جهدهم في تحقيق الأفضل واظهار أفضل مستوى للسيارة وخصوصاً أن الأجواء في البحرين وارتفاع الحرارة من الممكن الاستفادة منها مع وجود الاطارات الجديدة من بيريللي كما أن هذه الأجواء ربما تستفيد منها بقية فرق الفورمولا1 أو تكون متعبة ومجهدة لها.

وأضاف باتون في تصريحه للوسط الرياضي بأن السيارة ستطرأ عليها بعض التغييرات خلال سباق جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا1 والتي ستقام في الفترة من 10 حتى 12 من شهر مايو/ أيار المقبل بكاتالونيا.

وبخصوص مشاركة المتسابق المكسيكي سيرجيو بيريز لأول مرة مع فريق الماكلارين وإلى جانبه في هذا الموسم علق باتون أن بيريز متسابق متميز ويمتلك الامكانيات التي تؤهله للمنافسة وبدأ بيريز بالاعتياد على الفريق.

ويحتل المتسابق البريطاني جنسون باتون المركز الثامن برصيد 12 نقطة في ترتيب المتسابقين العام وزميله في الفريق المكسيكي سيرجيو بيريز المركز الرابع عشر برصيد نقطتين وهذه النتائج حتى ما قبل سباق البحرين، أما بالنسبة للفرق فيحتل فريق الماكلارين المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وفي ختام حديثه أعرب باتون عن سعادته لتواجده في مملكة البحرين وهي بالطبع ليست زيارته الأولى مشيداً بحفاوة الاستقبال والترحيب وكل ما يوفره الجميع في سبيل راحتهم مشيداً بمستوى التطور والعمران الذي تشهده مملكة البحرين عام بعد عام والامكانيات الكبيرة التي تمتلكها في مختلف المجالات، كما أبدى اعجابه بالتسابق على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط الذي يتعبره من المضمامير المميزة مؤكداً أن سباق البحرين سيكون قوياً وسيستمتع به الجميع.

من جهته أعرب مدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة فودافون وزيارة سائقي فريق الماكلارين العالميين جنسون باتون وسيرجيو بيريز لهم خلال تواجدهم في مملكة البحرين للمشاركة في الجولة الرابعة مؤكداً أنهم استغلوا سباقات الفورمولا1 السريعة ليطلقوا خدمتهم السريعة للجيل الرابع في هذا التوقيت المميز وأعرب عن سعادتهم لرعاية فريق الماكلارين وحمله لشعارات وألوان الشركة في هذه البطولة العالمية التي تجوب العالم وتعتبر قمة رياضة السيارات.

وأعرب عن سعادته بحفاوة الاستقبال والترحيب مؤكداً أن مملكة البحرين بالنسبة له من البلدان الرائعة التي يزورها خلال مشواره في مختلف مشاركاته في رياضة السيارات.

العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً