العدد 3888 - الإثنين 29 أبريل 2013م الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ

تطور الموقع السكني الأول في البحرين بالجسرة

«ريل غاردنز»

تقوم شركة «ريل غاردنز» بتطوير الموقع السكني الأول في مملكة البحرين على امتداد مساحة أرض تبلغ 71.336 متراً مربعاً في قلب الجسرة، في واحدة من أجمل المناطق بالقرب من جسر الملك فهد الذي يربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية. ويحتوي المجمع على أربعة أنواع من الفيلل تختلف باختلاف أحجامها وتصميها، فمنها ما هو مبني على الطراز المغربي، ومنها ما هو وفق الطراز الاسباني، وأخرى وفق الطراز التوسكاني، والتونسي.

الطراز المغربي:

تنعم بالعيش على الطراز المغربي وتذوق طعمه من بلاد الجمال، صممت هذه الفلل لك خصيصاً لتعتلي الهودج المغربي.

ووفق هذا الطراز؛ فإن مساحة الأرض تتراوح بين 750 متراً مربعاً و1.370 متراً مربعاً، وتبلغ مساحة البناء 616 متراً مربعاً، ويتكون من 5 غرف نوم و6 حمامات، وبركة سباحة خاصة، كما يتوافر فيه موقفان خاصان للسيارات.

الطراز الاسباني:

تعتبر الفيلل المصممة على الطراز الاسباني تجربة فريدة بحد ذاتها حيث تاخذك الى العبق الأندلسي الأصيل، وفي هذه الفيلل المتميزة ستجد متعة العيش في عمق الحضارة الاسبانية.

تتراوح مساحة الأرض في هذا الطراز بين 850 متراً مربعاً الى 1.370 متراً مربعاً، وتبلغ مساحة البناء 673 متراً مربعاً، ويتكون من 5 غرف نوم و6 حمامات، وبركة سباحة خاصة، كما يتوافر فيه موقفان خاصان للسيارات.

الطراز التوسكاني:

تتمع الفيلل المصممة على الطراز التوسكاني بقربها الشديد من الطبيعية حيث إنها مستوحاة من العناصر الطبيعية كالأشجار والأحجار والماء، بعيشك في طابع مشابه تمنح نفسك فرصة المطلق بالطبيعية الزاخرة.

في هذا الطراز تتراوح مساحة الأرض بين 500 و850 متراً مربعاً، تبلغ مساحة البناء فيه 480 متراً مربعاً، ويتكون من 4 غرف نوم و5 حمامات، وبركة سباحة خاصة، كما يتوافر فيه موقفان خاصان للسيارات.

الطراز التونسي:

لتكشف كيف العيش على الطراز التونسي عايش الأصالة وانغمس في عمق الحضارة العربية والأوروبية، حيث صممت هذه الفيلل الاستثنائية لتشعرك بماهية الفن والعراقة التونسية.

تتراوح مساحة الارض في هذا الطراز بين 400 متر مربع و435 متراً مربعاً، تبلغ مساحة البناء فيه 450 متراً مربعاً، ويتكون من 4 غرف نوم و5 حمامات، كما يتوافر فيه موقفان خاصان للسيارات.

كما يحتوي الكامبوند على ملعب تنس، ملعب سكواش، غرفة بليارد، صالة رياضية، حمام سونا، بركة سباحة، صالة متعددة الاستعمالات.

وكما تحتوي جميع الفيلل على غرفة للسائق وغرفة للخادمة والغسيل.

ويتمتع الريل غاردنز بعناصر الأمان المتكاملة نظراً إلى كونها مجتمعاً خاصّاً ومبوباً لضمان أقصى دراجات الراحة والخصوصية.

العدد 3888 - الإثنين 29 أبريل 2013م الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً