العدد 3888 - الإثنين 29 أبريل 2013م الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ

نفخر بخبرتنا في التثمين العقاري ونعمل على توسعة خدماتنا في السوق

مدير «عقارات كارلتون»:

عدنان حسن محمود
عدنان حسن محمود

«عقارات كارلتون» هي شركة بحرينية تقدم خدمات عقارية متميزة إلى زبائنها، وتم تأسيسها من قبل عدنان حسن محمود وهو الذي يديرها منذُ التأسيس في العام 1996، حيث تميزت الشركة بمستوى الخدمات التى تقدمها إلى جميع زبائنها الحاليين والجدد.

وتعتبر الشركة من أفضل الشركات الأهلية في تثمين العقارات. وتميزت بتقديم خدمة التثمين العقاري إلى الكثير من البنوك التجارية المحلية والعالمية، شركات التمويل العقاري، شركات الاستشارات التجارية والشركات والمؤسسات التجارية العامة والخاصة.

المدير الإداري للشركة عدنان حسن محمود أعرب عن افتخاره بأن «تكون الشركة واحدة من أفضل الشركات الأهلية تميزاً في مجال التثمين العقاري»، مرجعاً الفضل في ذلك إلى «زبائننا المخلصين من البنوك والشركات الذين نحن مدينون لهم لدعمهم المتواصل لنا في هذا المجال».

وعن خطة الشركة في المستقبل القريب، قال محمود: «إننا بصدد توسعة خدماتنا العقارية في قسم بيع وشراء العقارات، حيث نركز جهودنا الحالية لتقديم الخدمة بشكل جديد وحرفي من خلال طاقم متطور يتماشى مع مستوى السوق ومتطلبات الفترة المقبلة».

وتحدث عدنان محمود عن رأيه فى وضع السوق بشكل عام، قائلاً: «الحمد لله بدأت الأُمور فى تحسن نسبي وبدأنا نشاهد حركة عقارية معقولة وتعاملات عقارية تبشر بالخير إن شاء الله، فأسعار العقارات مستقرة في الكثير من مناطق البحرين وحركة البيع في القطاع السكني تتزايد نسبيّاً، لكن بدرجة منطقية، أما القطاع الاستثماري فلاتزال حركة التدوال ضعيفة نسبيّاً باستثناء بعض المناطق مثل منطقة الجفير التي شهدت حركة تداول مقبولة في الربع الأول من هذا العام وهذا يبشر بخير أيضاً».

المدير الإداري لشركة «عقارات كارلتون» دعا إلى تطوير النظم والقوانين لتفعيل القطاع العقاري في البحرين، وقال: «إننا بحاجة ضرورية وملحة لتطوير النظم والقوانين المعمول بها حاليّاً في مملكة البحرين وخصوصاً أننا نتعامل مع سلعة عقارية متطورة ومشاريع عقارية متميزة لكن لانزال نعاني من عدم وجود قوانين ونظم تتناسب مع متطلبات السوق لتطوير وتفعيل هذا القطاع الحيوي والمهم الذي يمس جميع شرائح المجتمع بجميع فئاته من أفراد وشركات وعوائل وتجار حيث الجميع لديه ارتباط أو تعامل مع هذا القطاع الحيوي والمهم بشكل أو بآخر».

وختم عدنان محمود بتقديمه جزيل الشكر ووافر الامتنان على مبادرة شركة «دار الوسط للنشر والتوزيع» بالمساهمة في تفعيل دور الإعلام لنشر الوعي والارتقاء بهذا القطاع من خلال إصدار هذا الملحق العقاري الذى نتمنى أن يكون واحداً من الإصدرات التي ستؤسس قاعدة ثقافية جديدة لفهم القطاع العقاري عن كثب وبمفهوم يتناسب مع الأوضاع الحالية لهذا القطاع المنسي نسبيّاً من الكثير وبالخصوص من قطاع الاعلام».

العدد 3888 - الإثنين 29 أبريل 2013م الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً