العدد 3891 - الخميس 02 مايو 2013م الموافق 21 جمادى الآخرة 1434هـ

حميدان يدعو لتضافر الجهود للنهوض بالعمل النقابي

وزير العمل أشاد بالعلاقة المتميزة بين نقابة عمال الدرفلة وإدارة الشركة
وزير العمل أشاد بالعلاقة المتميزة بين نقابة عمال الدرفلة وإدارة الشركة

دعا وزير العمل جميل محمد علي حميدان إلى تضافر جميع الجهود من أجل تحقيق مزيد من الخير للطبقة العاملة خصوصاً، والاقتصاد الوطني عموماً.

جاء ذلك في كلمة لوزير العمل حميدان في الحفل السنوي الذي أقامته نقابة عمال الدرفلة بشركة الخليج لدرفلة الألمنيوم تحت رعاية وزير العمل بمناسبة يوم العمال العالمي بحضور عدد من كبار المسئولين بالوزارة والرئيس التنفيذي للشركة عادل حمد عبدالرحمن وعدد من النقابيين وموظفي وعمال الشركة.

وقال الوزير إن مناسبة يوم العمال العالمي، مناسبة خيرة من أجل تكريس المعاني الجميلة والتفاؤل، وتحقيق معاني الخير والتسامح والمودة من أجل لَمِّ الشمل النقابي والنهوض به، وتجاوز جميع الصعوبات.

وأضاف أن العمل النقابي كما آمنَّا به دائماً منذ سنوات طويلة له هدف سامٍ، وهو تعزيز الحقوق العمالية للطبقة العاملة، وإرساء وتطوير الحوار الاجتماعي، وإيجاد قنوات تواصل بين الإدارة والعمال؛ لتحقيق مزيد من التفاعل والاستقرار والانتاجية، وهي معان كبيرة نعززها باستمرار من أجل تحقيق المزيد من الارتقاء بالعمل النقابي.

وأشاد بالعلاقة المتميزة بين نقابة عمال الدرفلة وإدارة الشركة، وجهدهم المشترك من أجل تطوير التعاون بينهم في خدمة العمال، داعياً لمواصلة هذا التعاون لما فيه خير وازدهار الشركة والذي ينعكس إيجابيّاً على انتاجيتها ومردودها على الجميع.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لدرفلة الألمنيوم عادل حمد عبدالرحمن، بالعنصر البشري البحريني العامل بالشركة والذي أثبت كفاءته في إدارة مختلف العمليات بالشركة، لافتاً إلى أن الشركة بفضل عناصرها الوطنية ستقوم بعمليات توسعة كبرى طموحة لزيادة الانتاجية في بيئة عمل لائقة تحسن من دخل العاملين في الشركة.

إلى ذلك، قدم نائب الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين إبراهيم حمد، الشكر إلى وزارة العمل على جهودها في التعاطي مع ملف المفصولين، ونوه بأهمية تعزيز الحوار الاجتماعي المثمر بين أطراف الانتاج بما يخدم مصالح أصحاب العمل والعمال على حد سواء.

كما ألقى رئيس نقابة العمال بالشركة محمد جاسم أريان كلمة أكد فيها ضرورة الاستفادة من مثل هذه المناسبات لتعزيز اللحمة بين العمال ونقابتهم، وتقوية أوجه التعاون بين العمال وإدارتهم، مشدداً على ضرورة ترسيخ ثقافة الانتاج وحماية مصالح الشركة وتعزيز الجودة.

كما تضمن الحفل تكريم عدد من المتقاعدين والموظفين المتميزين بالشركة، وتكريم عدد من المؤسسات المتعاونة مع النقابة.

العدد 3891 - الخميس 02 مايو 2013م الموافق 21 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:56 ص

      من مبدأ التضامن

      كنقابي أتقدم لنقابة الدرفلة بالشكر الجزيل و الى مزيد من العطاء و الله يرعاكم

    • زائر 1 | 1:44 ص

      درفله الامل

      اشكر كل العاملين فى نقابه الدرفله علي الجهود التى بذلوهالانجاح هذا الاحتفال الذى كان روع مما كنت اتخيل فاالى الامام والاصرار في تحقيق مطالب العمال وترجيع المفصولين ان شاء الله

اقرأ ايضاً