العدد 3901 - الإثنين 13 مايو 2013م الموافق 03 رجب 1434هـ

مونديال 2014: ضربة جديدة لتحضيرات العراق لمواجهة عمان

بغداد - ا ف ب 

تحديث: 06 يوليو 2014

تلقى المنتخب العراقي لكرة القدم ضربة جديدة في اطار استعداداته لمواجهته المرتقبة امام سلطنة عمان في الجولة الثامنة من التصفيات الاسيوية المؤدية الى مونديال البرازيل، بعد اعتذار اليمن عن عدم خوض لقاء ودي امام اسود الرافدين كان مقررا في 22 ايار/مايو الجاري في بغداد.
وذكر نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في اتصال مع وكالة "فرانس برس" ان "الاتحاد اليمني لكرة القدم بعد ان اتفقنا معه على خوض هذه المباراة اعتذر في اللحظات الاخيرة على اساس ان الاندية لم تسمح بتفرغ لاعبيها لهذه المباراة".
وكان الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اعتذر قبل ايام عن عدم امكانية استضافة مباراة ودية بين العراق وايران في 27 الجاري لاسباب تتعلق بموعد المباراة فسارع الاتحاد العراقي لمفاتحة نظيره الايراني لنقلها الى بغداد لكن مفاوضات الطرفين وصلت الى طريق مسدود.
واضاف مسعود "بينما كنا نهتم بانجاز الترتيبات الادارية المتعلقة بوصول الوفد اليمني فؤجئنا بالاعتذار".
ويلتقي المنتخب العراقي نظيره العماني في 4 يونيو/ حزيران المقبل في مسقط ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014.
ويتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الخامس الاخير برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف المنتخبين الاسترالي والعماني صاحبي المركزين الثالث والرابع على التوالي، وبفارق نقطتين خلف المنتخب الاردني صاحب المركز الثاني.
يشار الى ان برنامج تحضيرات العراق لمباراة عمان كان يتضمن معسكرا تدريبيا يقام في الامارات بعد 22 ايار/مايو الجاري، لكن روزنامة البرنامج انتهت بالاعتماد على حصتين تدريبيتين اسبوعيا على استاد الشعب الدولي بقيادة المدرب الصربي فلاديمير بيتروفيتش وبمشاركة اللاعبين المحليين فقط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً