العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

«مرصد البحرين» يزور واشنطن ويلتقي «الخارجية» ومقرر التعذيب وأحزاباً سياسية

العدلية - مرصد البحرين لحقوق الإنسان 

18 مايو 2013

قام وفد من المرصد البحريني لحقوق الإنسان مكون من عضو جمعية العمل الديمقراطي (وعد) فريدة غلام ورئيس جمعية الشفافية البحرينية عبدالنبي العكري بمعية النائب السابق عن كتلة الوفاق مطر مطر، بزيارة إلى العاصمة الأميركية (واشنطن) في الفترة من 6 إلى 13مايو/ أيار 2011، حيث التقى مساعدين لأعضاء مجلس النواب والشيوخ ومن الحزبين الديمقراطي والجمهوري.

وخلال اللقاءات التي أجراها وشملت الخارجية الأميركية، والمقرر الخاص بالتعذيب خوان منديس، والمؤسسات البحثية والمنظمات المجتمعية وجامعة جورج واشنطن للدراسات العليا، قدم الوفد شرحاً عن أوضاع حقوق الإنسان في البحرين، وشرح البيئة السياسية الحالية التي «تجعل من التعذيب منهجاً رسمياً وسياسة» للترهيب وانتزاع الاعترافات»، مؤكداً وفد المرصد نجاح زيارته، ومشدداً على أنها تساهم في حشد الرأي العام والرسمي للدول الصديقة للبحرين، بوضع حد نهائي لسياسة الإفلات من العقاب.

العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:02 ص

      هذا في 6 الى 13 مايو 2011 لماذا الحين الخبر

      يا جماعة الخير لماذا هذا الخبر وهو في سنة 2011م
      وشكراً

    • زائر 1 | 10:31 م

      لماذا

      لماذا اعضاء المرصد الذي من المفترض خدمته و دفاعه عن جميع المواطنين و المقيمين في البحرين تابع للمعارضة؟ و لماذا لا ينتمي اليه الا افراد من طائفة واحدة فقط؟؟

    • زائر 4 زائر 1 | 5:38 ص

      الحبيب زائر 1

      لانك لا ترى الا مايراه الاخرون لانك حتى لو دخلت هذا االمرصد راح تشوف مصطلحات وعبارات لا تفهمها مثل تعذيب وسجن وغيره من المصطلحات اللي لا تؤمن بها وان وضع البلد تمام التمام وان سجون البحرين فنادق سياحيه درجه اولى وان من يدعي التعذيب كاذب وان اللي عذبوا هم اللي راحو للهوز وضربوا روحهم بروحهم وان اللي زهقت ارواحهم في السجون يستاهلون وان اللي عذبهم حتى الموت هو دفاع عن النفس عزيزي انته واشكالك يبغي ليكم سنين تفهمون مصطلح حقوق الحيوان مو بعد الانسان واسمحي اذا خشنت واياك

اقرأ ايضاً