العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

سجن متهم حرق وسرق برَّادة والمبلِّغون أخته ووالده

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وعيسى الصائغ وأمانة سر إيمان يوسف دسمال، بسجن متهم لمدة 5 سنوات بعدما أدين على ذمة قضية سرقة برادة في سترة وحرقها لإخفاء معالم الجريمة وذلك بعد أن أبلغت شقيقته عنه واعترف والده عليه في التحقيقات.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه سرق المبالغ النقدية والمنقولات المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه، كما أشعل حريقاً عمداً كان من شأنه الإضرار بأموال الناس وممتلكاتهم.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن صاحب برادة كبيرة في منطقة سترة تلقى اتصالاً من أحد أبنائه في الساعة الثالثة صباحاً أبلغه فيه بأن البرادة تعرضت لحريق فهرع إلى المكان حيث وجد واجهة البرادة قد احترقت من الجهتين الداخلية والخارجية، كما طالت النار محتويات البرادة، لكنه اكتشف بعد ذلك سرقة مبالغ مالية من صندوق الكاشير وصناديق التبرعات بالإضافة إلى بضائع من البرادة فأبلغ الشرطة بالواقعة.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:23 ص

      وردة البحرين

      شي جدا صعب علي الاب والاخت ان يبلغوا عن ابنهم ولكن لم يرضوا بمال الحرام الله يسوق الرزق لكم من أوسع ابوابه ويجازيكم خير احسن منه

    • زائر 2 | 3:34 ص

      بارك الله بالاب والاخت

      لم يرضو الظلم ومال الحرام على ابنهم .... درس للجميع

    • زائر 1 | 12:25 ص

      بحريني أصيل ما يرضى بالظلم أو الخطأ حتى من أقرب الناس الية

      سجن متهم حرق وسرق برَّادة والمبلِّغون أخته ووالده , هذا هو العشم والله من البحريني ما يرضى بالخطأ ولا يتستر علية حتى لو صدر من أقرب وأعز فلدات كبدة ابنة والنعم للبحريني الأصيل

اقرأ ايضاً