العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لجمعية النبيه صالح الخيرية

حسن المؤمن
حسن المؤمن

جزيرة النبيه صالح - الجمعية الخيرية 

23 مايو 2013

دشنت جمعية النبيه صالح الخيرية موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت وذلك في إطار سعي الجمعية إلى تقديم خدمة إعلامية شاملة عن أنشطتها بما يسهم في التعريف بالدور الحيوي الذي تقوم به في مجال العمل الخيري والتنمية الاجتماعية.

وأشار رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية حسن المؤمن إلى أهمية الموقع الذي يعد نافذة الجمعية إلى الجمهور ومصدراً رسميّاً وموثوقاً لكل ما يتعلق بجمعية النبيه صالح الخيرية على شبكة الإنترنت من أخبار وفعاليات وأنشطة وخدمات وغيرها، والتي يجب العمل عليها دوماً من أجل تطويرها إلى الأفضل.

ويحتوي الموقع بصفحته الرئيسية على واجهة أخبارية وقوائم وصفحات فرعية ابتداءً من هوية ونشأة الجمعية وجميع قوانينها ولجانها العاملة، وانتهاء بطرق التواصل مع الجمعية، حيث تم عرض جميع هذه المعلومات بأسلوب سهل ومتطور يضمن للجمهور سهولة الوصول إليها والاستفادة منها.

ونوه إلى أن الإدارة الجديدة للجمعية تهدف إلى مواكبة التطور والتقدم في مجال العمل الخيري، مؤكداً أن وجود موقع إلكتروني متكامل للجمعية يساعد على وصول مشاريعها المختلفة إلى شريحة كبيرة من المستفيدين، بالإضافة الى سهولة تواصل المحسنين وأصحاب الخير مع الجمعية والتعرف على أنشطتها ومشاريعها الخيرية.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً