العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

حسام بن عيسى: يجري العمل على حل «تصديق شهادات دلمون»

الشيخ حسام بن عيسى ملتقياً النائب القاضي وعدد من طلبة جامعة دلمون
الشيخ حسام بن عيسى ملتقياً النائب القاضي وعدد من طلبة جامعة دلمون

لفت رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء، الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة إلى أن قضية تصديق شهادات طلبة جامعة دلمون الجامعية الخاصة يجرى العمل على حلها بالتعاون مع مجلس التعليم العالي والجهات الأخرى المعنية تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الوزراء، بهدف الحفاظ على مستقبل الطلبة.

وأكد رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء، لدى لقائه بمكتبه صباح أمس (الخميس)، النائب عيسى القاضي، وعدداً من طلبة جامعة دلمون، اهتمام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وحرصه على حل مشكلة تصديق شهادات الجامعات الخاصة، وضمان عدم تضرر أي طالب أو تأثر مستقبله.

وأشار الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة إلى أن الاهتمام بقضايا المواطنين يشكل أولوية في عمل الحكومة بكل أجهزتها، انطلاقاً من توجيهات سمو رئيس الوزراء بأن تكون قضايا ومشكلات المواطنين دائماً محل اهتمام وعناية.

من جانبه، توجه النائب عيسى القاضي بالشكر إلى سمو رئيس الوزراء، مشيداً بتوجيهات سموه إلى الإسراع في التصديق على شهادات تخرج طلبة الجامعات الخاصة التي استوفت الشروط والضوابط المعتمدة لذلك بما يكفل لخريجي هذه الجامعات الحصول على شهاداتهم المصدقة في أسرع وقت.

وأكد القاضي أن تدخل سمو رئيس الوزراء ودعمه لحل مشكلة الطلبة هو دليل واضح على قرب سموه من المواطنين ومعاناتهم، وتجسيد لرؤية سموه بضرورة تأمين مستقبل الطلبة وتمكينهم من المشاركة الفعالة في بناء وطنهم.

كما أعرب طلبة جامعة دلمون عن شكرهم وتقديرهم لسمو رئيس الوزراء، ووقوف سموه إلى جانب ما يحقق مصلحة المواطن ويحفظ حقوقه وخاصة قضية تصديق الشهادات الجامعية، مؤكدين أن سموه نموذج يحتذى في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع إلى قضاياهم ومشكلاتهم وإيلائها الاهتمام والمتابعة والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن، متمنياً أن يتشرفوا بلقاء سموه في أقرب فرصة وذلك للاستماع إلى توجيهات سموه وتقديم الشكر لسموه على مبادراته التي تثلج صدور المواطنين كافة.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 10:27 ص

      عندي اقتراح

      يتم تصديق شهادات جميع الخريجين
      ثم اي شهادة يثبت التلاعب بها
      يقوم التعليم العالي بالطعن بصحة الشهادة بالمحكمة
      وذلك لكي لا يتضرر اي من الخريجيين

    • زائر 10 | 6:03 ص

      وماذا عن خريجين جامعة النيلين السودانية

      رسالة أبعثها الي كل مسؤول تربوي في مملكة البحرين أرجو أن يتم إيجاد حل عاجل لمعادلة شهادات خريجين جامعة النيلين السودانية حيث مضي علي انتظار معادلة شهاداتهم أكثر من خمس سنوات فهذا ظلم وإجحاف في حق خريجين جامعة النيلين السودانية عن طريق الانتساب.

    • زائر 4 | 5:32 ص

      طالب متضرر

      كلام فاضي مأخوذ خير تعبنا من التصريحات

    • زائر 3 | 4:29 ص

      الاعترف .. شرف

      تفتخر الدول بوجود جامعات على أراضيها وتسعى جاهدة على اعتراف العالم بها لأكتساب موقع ومكانة و نقطة تعليمية . بل ومصدر دخل للدولة
      ولكن للأسف الشديد أذا كان بعض القائمين على التعليم يعشون عقد ومرض نفسي متشبع بالكراهية والانتقام سيس التعليم لتحقيق نزواتهم المر يضة والضحية هذا الوطن والمواطنين
      نتمنى من قيادتنا الرشيدة أن توكل معالجة مثل هذه الموضوعات للرجالات الدولة الوطنية كالدكتور علي فخرو وأمثاله من الشرفاء

    • زائر 2 | 4:09 ص

      طالب متضرر

      شبعنا من الوعود
      شبعنا من الكلام المجمل
      شبعنا من كل كلام ينقال لينا
      نبي فعل عشان نقول في تحرك
      أما كلام جرايد ما تجيب ولا تودي شي
      لان الشهادات ما بتتصدق بكلام جرايد

    • زائر 1 | 2:09 ص

      تصديق شهادات دلمون

      نتمنا ذلك وفي اسرع وقت وبفعل متضرين من ذلك
      تحياتي
      خريج دلمون

اقرأ ايضاً