العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

القائد العام يطلع على الجاهزية العسكرية لوحدات قوة الدفاع

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح أمس الخميس (23 مايو/ أيار 2013) بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها، وكان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين. واطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية.

وأكد القائد العام الحرص على تجهيز كل وحدات قوة دفاع البحرين بأحدث المنظومات العسكرية ذات الجودة المتطورة تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تسخير كل الإمكانيات لتقديم الدعم اللازم لجميع أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين والارتقاء بمستواها العسكري نحو الأفضل.

وأضاف أن تلك التوجيهات الملكية هي القاعدة الصلبة التي تسعى قوة دفاع البحرين إلى تنفيذها، والتي يستدعي لإتمامها تقديم نوعية مميزة من المستويات على كل الأصعدة ، منوهاً إلى أن قوة دفاع البحرين لن تألو جهداً في تقديم الدعم بمختلف أنواعه المطلوبة للارتقاء بمستوى الوحدات العسكرية وتأهيل ضباط وضباط صف وأفراد تلك الوحدات بما يلبي الطموح ويكون عند مستوى الثقة الملكية السامية.

وفي ختام الزيارة ثمن المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الدور الذي يقوم به منسوبو قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس والمناط بهم للحفاظ على مكتسبات ومقدرات البلد، والدفاع عن الوطن بكل قوة وتفانٍ.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً