العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

«بتلكو» تمنح مسددي الفواتير بالقنوات الإلكترونية جوائز

أحمد الجناحي
أحمد الجناحي

أعلنت «بتلكو» أن الزبائن الذين يستخدمون بوابة بتلكو للخدمات الإلكترونية أو أجهزة بتلكو للدفع الآلي (كويك سيرف) لدفع فواتيرهم خلال الفترة من 27 مايو/ أيار حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، سيتم إدخالهم تلقائيّاً في سحب للفوز بأجهزة عالية الثمن.

يشار إلى أن لدى بتلكو عدداً من قنوات الدفع الإلكترونية هدفها مساعدة زبائنها في عملية تسوية فواتيرهم براحة تامة، وفي الوقت نفسه توفير الوقت والجهد. وبفضل هذه القنوات، أصبح الآن بإمكان زبائن بتلكو الدخول إلى خدمات الشركة الإلكترونية على موقعها على شبكة الإنترنت «Batelco.com» أو استخدام أجهزة بتلكو للدفع الآلي (كويك سيرف) المتوافرة في مواقع مختارة في مختلف مناطق البحرين؛ لإنجاز عمليات الدفع بسرعة ويسر عبر بوابة آمنة للدفع نقداً أو باستخدام بطاقات الصراف الآلي أو بطاقات الائتمان.

وخلال الفترة الترويجية، سيتم إدخال أسماء كل من يستخدم من الزبائن القنوات الالكترونية لتسوية فواتيرهم فور استحقاقها تلقائيّاً في سحب للفوز بأجهزة هاتف نقال عالية القيمة. وفي كل شهر، سيتم تقديم أحدث الهواتف النقالة كجوائز للزبائن، حيث ستكون الجائزة الأولى في كل شهر جهاز Blackberry Q10.

وقال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي إن بتلكو تولي اهتماماً خاصّاً بتعزيز علاقتها بزبائنها من خلال تزويدهم بأكثر أساليب الدفع إبداعية وتوفيراً للوقت لتمكينهم من الاستفادة المثلى من أوقاتهم الثمينة.

وأضاف «تسعى بتلكو دائماً إلى تنويع خيارات الدفع لديها ضمن جهودها المستمرة لتوفير خبرة زبائن لا تضاهى. وندعو جميع زبائننا لدفع فواتيرهم المستحقة لبتلكو عبر موقعنا الإلكتروني أو أجهزة كويك سيرف المنتشرة في مواقع استراتيجية في مختلف مناطق البلاد ليكونون ضمن المحظوظين للفوز بواحدة من الجوائز الرائعة».

واختتم قائلاً: «لقد تم تصميم قنوات الدفع المبتكرة هذه لتمكين الزبائن من دفع فواتيرهم لخدمات بتلكو براحة تامة من مكاتبهم أو منازلهم».

يشار إلى أن بتلكو تقوم بشكل منتظم بمراجعة قائمتها من المنتجات والخدمات، وتعمل على مدار الساعة من دون كلل أو ملل من أجل تقديم أحدث التقنيات لزبائنها من مختلف القطاعات. للحصول على معلومات عن جميع منتجات وخدمات بتلكو، ندعوكم لزيارة موقع الشركة على الإنترنت: www.batelco.com أو أي من محلات الشركة أو الاتصال على 196 الذي يعمل على مدار الساعة.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً