العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

الحواج يطلق أحدث نجوم «مرسيدس» في سماء العطور النسائية

جواد الحواج متوسطاً السفيرة الألمانية والسفير الفرنسي لدى إطلاق العطر الجديد
جواد الحواج متوسطاً السفيرة الألمانية والسفير الفرنسي لدى إطلاق العطر الجديد

في ليلة رائعة ومثيرة؛ قامت مجموعة الحواج بإطلاق أحدث عطور «مرسيدس بنز» النسائية. وهو العطر الذي يجمع بين فخامة المرسيدس الألمانية، وروعة العطور الفرنسية. كما أعلن الحواج إضافة جديدة إلى العطور الرجالية وهو عطر مرسيدس الرجالي المركز الجديد. وتقدم الحفل الذي أقيم بفرع الحواج بمجمع ستي سنتر العديد من كبار الشخصيات وعلى رأسهم السفيرة الألمانية والسفير الفرنسي ومجلس إدارة مجموعة الحواج إضافة إلى كبار مديري «مرسيدس» في البحرين ومجموعة كبيرة من الصحافيين والإعلاميين.

وتفضل الرئيس التنفيذي لشركة «إنتر ناشيونال بيوتي إنيشياتيفز» المصنعة للعطر بإلقاء كلمته التي عبر فيها عن سعادته برفع الستار عن هذا العطر الفخم، حيث تحدث عن تصميم العطر وزجاجته التي تحمل نجمة المرسيدس الشهيرة محفورة على غطائها وقاعدتها.

وأضاف أن الذي قام بتصميم العطر هو من أشهر مصنعي العطور في العالم.

وخلال الحفل رفع الستار عن العطرين الأحدث في عالم «مرسيدس»، وبعدها تفضل الحضور بتقطيع الكعكة التي صممت على شكل زجاجة العطر الجديدة، وتوجه رئيس مجلس الإدارة جواد الحواج بالشكر إلى الحاضرين كافة على تشريفهم هذا الحفل الذي جمع بين فخامة السيارات الألمانية ورقة العطر الفرنسية وخبرة الحواج الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل على مر السنين.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً