العدد 1564 - الأحد 17 ديسمبر 2006م الموافق 26 ذي القعدة 1427هـ

بنت حفيظ ... المنصوري و الهاشمي لتقديم "شاعر المليون"

وقع اختيار فريق عمل برنامج "شاعر المليون" على ثلاثة مذيعين لتقديم البرنامج الذي بدأ بثه المباشر يوم الثلثاء الماضي 12 ديسمبر/كانون الأول الجاري على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، وذلك على شاشة قناة أبوظبي وبعد أن تم عرض ثلاث حلقات مسجلة تستعرض كواليس جولة لجنة التحكيم في دول الخليج، لاختيار المتسابقين الثمانية والأربعين.

النجمة الأولى هي روضة محمد بن حافظ، قدمت الكثير من البرامج سابقا لقنوات عربية، كما أنها في الأصل درست تصميم الغرافيك. والنجم الثاني هو هادي المنصوري الذي يقوم بالتقديم للمرة الأولى، لكنه شاعر وله الكثير من القصائد والأمسيات، أما النجم الثالث فهو المذيع في قناة أبوظبي، والشاعر محمد الهاشمي والذي قدم جولة لجنة تحكيم برنامج "شاعر المليون" في دول الخليج.

انتهت لجنة تحكيم مسابقة برنامج "شاعر المليون" من وضع القائمة النهائية للمشتركين في المسابقة، وكانت لجنة التحكيم المؤلفة من سلطان العميمي من الإمارات، غسان الحسن من الأردن، تركي المريخي من السعودية، حمد السعيد وعلي المسعودي من الكويت، اختارت 48 متسابقا من 12 دولة عربية، سيتنافسون لمدة 15 أسبوعا متواصلا.

برنامج "شاعر المليون" تدعمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، ويعمل على تنفيذه أكثر من 150 فردا من مختلف التخصصات التلفزيونية. وهو من إخراج البريطاني إيان هاميلتون، والإشراف العام للإعلامية نشوة الرويني?

العدد 1564 - الأحد 17 ديسمبر 2006م الموافق 26 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً