العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

«خيرية الإصلاح» تنظم الزواج الجماعي الثاني لـ 124 شاباً وفتاة

نظمت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح مهرجان الزواج الجماعي الثاني لـ 124 شاباً وفتاةً من البحرين مساء أمس الأول (الأحد) في مركز البحرين للمؤتمرات بفندق كراون بلازا، برعاية رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة.

وحضر الحفل، الذي جرى بدعم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي، ممثلون عن الندوة وعدد كبير من كبار الشخصيات من البحرين وخارجها والوجهاء وذوو العرسان ومدعوون، وتخلل الحفل فقرات من العرضة البحرينية ومقاطع إنشادية.

وأكد المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية في جمعية الإصلاح الشيخ طارق طه، في كلمة له خلال الحفل، أن اللجنة دأبت منذ عشرات السنين على تنفيذ برامج موجهة للشباب البحريني، كما قدمت لهؤلاء الشباب مساعدات دراسية وسكنية ومادية مكنتهم من الانخراط بشكل فعال في بناء مجتمعهم ووطنهم.

وأوضح طه أن جمعية الإصلاح تقدم عبر مشروع الزواج الجماعي مساعدات مادية للشباب المقبلين على الزواج لإعانتهم على تحمل تكاليف الزواج وبدء تأسيس الحياة الأسرية، إضافة إلى تثقيفهم شرعياً وقانونياً ونفسياً واجتماعياً واقتصادياً عبر برنامج تأهيلي يمر فيه كلا العريسين، لافتاً إلى أن الجمعية تعمل على الاستثمار في بناء أسر صالحة هي اللبنة الأساسية في استقرار وازدهار المجتمع.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً