العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

الشيخ نواف: حلّ مشكلة نقص تدفق المياه من خلال تغيير مصدر التزويد لعدد من مجمعات الرفاع

قام الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، يرافقه عدد من المختصين، بزيارة ميدانية إلى منطقة الرفاع الشرقي، وذلك للاطلاع عن كثب على مشكلة المياه في المنطقة، وتم خلال هذه الزيارة الاطلاع على مشاريع الهيئة لتقوية ضخ المياه لمنطقة الرفاع الشرقي.

وقال الشيخ نواف آل خليفة: «إن حل مشكلة نقص تدفق المياه في المجمعات (903 – 907 – 909 – 911) بمنطقة الرفاع الشرقي سيتم من خلال تغيير مصدر التزويد لهذه المجمعات كونها تقع في نهاية منطقة التزويد الحالية، وعلى ارتفاع يحول دون توفير الضغط المناسب فيها، وذلك عن طريق التزويد من خزان المياه الكائن في دوار مصنع التكرير بربطها بخط الضخ الذي يزود منطقة الرفاع فيوز حالياً، وتمديد خط آخر سعة 400 ملليمتر من خزان المياه الكائن في جنوب (ألبا) لزيادة مستوى ضغط المياه لهذه المنطقة كحل قصير المدى لحين إنشاء الخزان العلوي للمياه المزمع البدء فيه قريباً».

بعدها اجتمع الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء بممثل الدائرة الأولى بالمجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية محمد موسى البلوشي، مبيناً أن هذا اللقاء يأتي انطلاقاً من توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الذي يوجّه فيه المسئولين للوصول إلى المواطنين في مواقعهم لتلمس احتياجاتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقال: «إننا كجهة خدمية يسرنا أن نتلمس هذه الاحتياجات والعمل على تقديم الخدمات المتميزة، ومن ضمنها حل مشكلة نقص المياه في منطقة الرفاع الشرقي».

من جهته، أشاد ممثل الدائرة الأولى بالمجلس البلدي بمحافظة الجنوبية بالتعاون والدعم المستمر، الذي تقوم به الهيئة لتلمس احتياجات المحافظة الجنوبية فيما يخص خدمتي الكهرباء والماء، مثمناً متابعة الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الشخصية عن قرب لمتطلبات أهالي المحافظة.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:12 م

      مقابة

      خوش حل مؤقت. ياريت تسوون لينا شي هاللون في مقابة بدل التنكرات. أحس طريقة تصلح لبومبي

اقرأ ايضاً