العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

«مدرسة الروابي»: ملتزمون بتعليم ذي جودة عالية ونظام «ثنائية اللغة» بمناهجنا

شددت مدرسة الروابي الخاصة على التزامها بتقديم تعليم ذي جودة عالية حسب المعايير الدولية، وباستخدام نظام «ثنائية اللغة» في المناهج الدراسية التي تُعطى لطلبة المدرسة، إذ تُدرّس المناهج باللغتين العربية والإنجليزية طبقاً لفلسفة المدرسة.

وترى المدرسة أن على الأطفال الاحتفاظ بعاداتهم وتقاليدهم مع الانفتاح على العالم الخارجي.

وتعتبر مدرسة الروابي مدرسة خاصة غير ربحية، تدعم نفسها بنفسها، وتُشغّل برامج تتحدى الطلاب من مرحلة الحضانة إلى الصف التاسع، ومرخصة للصف الثاني عشر، كما أن معظم طلبة الروابي بحرينيين.

وتتلخص مهمة وفلسفة المدرسة في توفير تعليم ذي جودة عالية حسب المعايير الدولية، وتطوير الذهن الدولي بين المجتمع المدرسي بأكمله. وكل قسم في المدرسة يؤمن بأن العمل الجماعي يضمن كفاءة الإنجاز عن طريق التخطيط التعاوني، ويُضمن هذا من خلال وضع أهداف واضحة، وتوقعات الأداء الأساسية لجميع الطلاب وجعل إطار المناهج الدراسية ذا نطاق واضح ومتسلسل.

وتعد المدرسة بأن تنمو نحو التميز عاماً بعد عام، مع الدعم المستمر والتعاون من قبل أولياء الأمور والمجتمع بأكمله. وترى المدرسة أيضاً أن الهدف الرئيسي من المؤسسات التعليمية هو تعليم وتهيئة طلابها إلى العالم الخارجي خلف جدران المدرسة، وتؤكد إيمانها برعاية الأطفال عن طريق اتباع النهج الكلي الذي ينص على أن أطفال اليوم هم مستقبل الغد.

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً