العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

تشكيل اللجنة المنظمة لـ «عربية الدراجات الهوائية» بالبحرين

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية برئاسة الشيخ خالد بن حمد ال خليفة مساء يوم السبت الفائت اجتماعا هاما لمناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة بأنشطة وبرامج الاتحاد والخطط المقبلة. كما تم الاطلاع على جدول الأعمال من قبل الجميع تمت الموافقة على محضر الاجتماع الأخير.

وخلال هذه الجلسة الهامة تمت الموافقة على مواصلة برنامج الاعداد لفريق الرجال والمقدم من المدير الفني للمنتخب الكابتن عبد الله جابر بمعية المدرب ناجي احمد.

كما اطلع المجلس على التقرير الفني الخاص بفريق الشباب والناشئين والمقدم من المدير الفني عبدالله جابر والمدرب محمد فاضل والمساعدين احمد الدوسري وعبداللطيف الشيخ، وقد وافق المجلس على التقرير وتوفير الميزانية الداعمة لاعداد الفرق إعداد مناسب للاستحقاقات المقبلة والتي أولها البطولة العربية للكبار والشباب والناشئين.

وفيما يخص البطولة العربية للدراجات التي ستستضيفها البحرين بالفترة المقبلة تم تشكيل اللجنة العليا المنظمة لها برئاسة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وشبر الوداعي مديرا للبطولة.

فيما ستكون اللجنة الفنية والحكام برئاسة منصور حسن وطه الشملان، والسكن والمواصلات للأعضاء يوسف جواد وإبراهيم مطر، وتم تشكيل لجنة إعلامية برئاسة أحمد البوعينين وبالتعاون مع «نون ميديا».

وستكون لجنة المراسم برئاسة محمد الجودر والسكرتارية للعضو جمال شاهين.

كما اتخذ المجلس القرارات التالية، المشاركة في مسابقة شهر رمضان التلفزيونة، ومتابعة علاج اللاعب علي حسن جراء الإصابة التي تعرض لها في الظهر، وكذلك متابعة حالة لاعب الناشئين خالد الدوسري.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً