العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

عملنا بصمت تام وتكللت جهود الجميع بلقب تاريخي غالٍ

مدير النشاط الرياضي بنادي داركليب سلمان عبدالنبي يتحدث لـ «الوسط الرياضي»:

فريق داركليب بطل كأس ولي العهد للكرة الطائرة 2013
فريق داركليب بطل كأس ولي العهد للكرة الطائرة 2013

داركليب – محمد عون

ذكر مدير النشاط الرياضي في نادي داركليب سلمان عبدالنبي لـ»الوسط الرياضي» أنهم عملوا بصمت تام بهذا الموسم حتى يبتعدوا عن خلق أي مشكلات قد تعكر صفو العمل الذي يقومون به وخصوصاً بعد خروج أكثر من عنصر مطلع الموسم.

وتابع قائلا: «هذا الصمت ولد أجواء إيجابية في أحيان كثيرة ولهذا وبحمد من الله سبحانه وتعالى مر هذا الموسم من دون مشكلات، بل شاهدنا تماسكا وتلاحما بين الجميع، والنتيجة جاءت بتحقيق هذا اللقب الذي انتظره جميع من في القرية».

وأثنى عبدالنبي على مجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وأضاف «الكل كان على قدر المسئولية. وأنا أود أن أتوجه بالشكل الجزيل للمدرب إبراهيم علي الذي قبل المهمة الصعبة وخصوصاً مع ظروف بداية الموسم عندما خرجت عدة أسماء مهمة من النادي. إذ عمل بإخلاص كبير وتفان ونتيجة هذا العمل كان صعود (المنصة) في كل البطولات على صعيد الفريق الأول، وشهدنا أيضاً تحقيق الذهب للمرة الأولى بتاريخنا».

وأشار إلى أنهم سيقيمون حفل عشاء للفريق الأول وسيتم فيه تكريم اللاعبين بعد الانجاز الكبير الذي تحقق والمتمثل بتحقيق لقب كأس سمو ولي العهد. وأضاف «سيتم العمل بكل جيد لتكريم اللاعبين بالمتاح لدينا. إذ نحن نعرف أن ما سنعطيهم إياه قليل في حقهم، لأنهم يستحقون منا الكثير والكثير».

وذكر سلمان عبدالنبي أنهم بنادي داركليب ينتظرون حصولهم على ميزانية هذا العام والتي تأخرت كثيراً، وتابع «نحن منذ أشهر ننتظر نزول الميزانية حتى نسير أمور النادي كما ينبغي لكن تأخرها يجعلنا نعاني كثيراً».

وأوضح عبدالنبي: «كنا نود تكريم الفئات التي حققت الانجازات في الموسمين الماضيين مع الفريق الأول، لكن عدم نزول الميزانية وعدم استلامنا مكافآت البطولات التي حققناها من الشركة الراعية لمسابقات الطائرة (بتلكو) حال دون ذلك». وأضاف «إذ ينتظر أن نستلم المبالغ المخصصة لنا خلال حفل سيقيمه اتحاد الطائرة وبتلكو في شهر رمضان المبارك. وبعد ذلك سنكرم الفئات العمرية التي حققت الانجازات».

واعتبر اللقب الذي تحقق جاءت ثمرة العمل الكبير والشاق الذي كان في الفئات العمرية منذ سنوات، وتابع قائلا: «سنسعى جاهدين لمواصلة العمل في سلك الفئات العمرية لأن هدفنا هو الاستمرارية لا الاكتفاء بهذا اللقب الذي تحقق».

إبقاء ميرزا وهرونة أولوية

واعتبر مدير النشاط الرياضي بنادي داركليب بقاء ميرزا عبدالله وأيمن هرونة مع «طائرة العنيد» أولوية رئيسية بالنسبة للجنة الرياضية وكذلك إدارة النادي. وتابع قائلا: «هناك إصرار شديد للإبقاء عليهما. صحيح أنهما يملكان حرية الانتقال الآن. لكن سنعمل بكل قوة لحسم بقائهما سريعاً. إذ نحن نريد أن نحتفل الآن وبعد ذلك سنبدأ المفاوضات معهما بقوة».

لن نفرط بلاعبينا

وأكد سلمان عبدالنبي لـ»الوسط الرياضي» أنهم لن يفرطوا بأي لاعب هذا الموسم، وتابع قائلا: «كما قلنا أولويتنا بقاء ميرزا وأيمن. أحد أبرز أولوياتنا أيضاً هي الحافظ الكامل على لاعبينا ونجومنا لكي نستعد بكل قوة للموسم الجديد. إذ نحن نقدر تضحياتهم ونشكرهم عليها. ومن هذا المنطلق الحفاظ على كل اللاعبين مهم جداً».

وأوضح أيضاً: «بعد انتهاء هذا الموسم سيعود أمين محمد وعلي حمزة بعد انتهاء فترة إعارتهما لناديي النصر وعالي. وأبواب النادي لهما مفتوحة من دون شك كما أنها مفتوح لكل أبناء القرية الذين يلعبون بالأندية الأخرى... وأما عن علي خير الله فإعارته ممتدة لموسم آخر مع النادي الأهلي».

حسم مدربي الفئات قريباً

وختم سلمان عبدالنبي حديثه بالقول: «بدأنا ترتيب أوراقنا للموسم الجديد قبل انتهاء الموسم الحالي أصلاً. إذ التوجه الحاصل لدينا هو الحافظ على مدربي الفئات العمرية بالنادي مع إضافة بعض الأسماء الجديدة وخصوصاً أننا عانينا من نقص في الموسمين الماضيين وهذا ولد ضغطا كبيرا على المدربين بكل صراحة». وأضاف «خلال (3) أيام قد نحسم هذا الملف بشكل رسمي».

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 12:14 م

      المشكله الكل يعمب بصمت

      الكل يعمل بصمت حتى الجمعية العمومية تعمل بصمت هالايام لتسقط الادارة الحالية ننتظر من سيفوز الادارة او الجمعية العمومية والله ولي التوفيق

    • زائر 14 زائر 10 | 5:24 ص

      زائر 10 | المشكله الكل يعمب بصمت

      ابارك لك العمل على اسقاط الاداره وذلك يعود الى حقدك من نجاح الاداره في عملها ونجاح الفريق في الصعود الى منصات التتويج في جميع بطولات الموسم
      اتمنى من الاداره البقاء على المدرب واللاعبين الذين لعبوا هذا الموسم مع الفريق والذين وقفوا مع الاداره في الوضع الصعب واقول لكم يا ادارة نادي داركليب من كان معكم في وقت الشده لاتفرطوا فيه ومن تخلى عنكم وقتها فلا خير فيه.

    • زائر 9 | 9:41 ص

      ربي لك الحمد

      يا جماعه حرام عليكم بابو فاطمه الله يطول عمرك من وبن تجيب هالكلام اي صمت اي عمل والفريق بدايته هالموسم ما كان احد متفائل بنسبة 20 بالمئه بتحقيق بطوله وانا من اقرب الناس لأغلب اللاعبين (والمتابعين) بين قوسين عارفين هالشي لا تجيب لي الجماهير الي حضروا النهائي ترى أغلبهم ما يعرفون اي باب للنادي مفتوح مع احترامي لهم وانا اقول عط الخباز خبزه احسن ياخوك

    • زائر 12 زائر 9 | 12:28 م

      مساء الخير

      نشكر الجماهير واهل داركليب حتى لو مايعرفون اي صوب باب النادي نفس ماتقول اهم شي قلبهم الطيب وحبهم للنادي خلاهم يجون الصاله كل الاعبين قلوبهم بيضاء ماعتقد انك لهم قريب لا من قريب ولا من بعيد ولا تتكلم بسم اي لاعب

    • زائر 6 | 7:35 ص

      عذرا

      ههههههههههه اي صمت نتحدث عنه

    • زائر 5 | 4:25 ص

      لزاير 2

      من اين لك الاخبار ان 3 او 4 غير موافقين علي المدرب هل انت اداري متستر او ان الاخبار السريه في الادارة تتسرب للناس و كيف تحكم علي المدرب الان في بطولة من 3 مباريات في ست سنين

    • زائر 7 زائر 5 | 8:33 ص

      75 % من الجمعية العمومية مع التجديد للجهاز الفني

      تتسرب الاخبار بوجود 3 او 4 لا يرغبو ببقاء المدرب وعلى قولتك ما نحكم على 3 مباريات عيل كل الفرق الي جابت بطولة ولي العهد مجرد صدفه وجانس مادام 3 مباريات على قولتك على العموم إبراهيم قائد العنيد للبطولة وهادركم غناتي ونتمنى له كل التوفيق والنجاح دمتم سالمين يا أهل الدار

    • زائر 4 | 3:33 ص

      المصلحة العامة

      نبارك اولا لكم و نقول انه يجب عدم نسيان الاغلاط في الجهاز التدريبي و الاداري للفريق والتعامل من جميع اللاعبين و ان نتقبل النقد بدون عاطفة او مجاملة لان الطريق طويل و لطالما نافس الفريق علي البطولات في مواسم قوية مقارنة بهذا الموسم ويجب تقبل النقد بروح رياضية و تصحيح الاغلاط و خاصة في الجهاز الفني و الاداري

    • زائر 3 | 3:06 ص

      عملتون بشنو ؟؟

      أي صمت الله يبارك فيك حبيبي, صل على النبي

    • زائر 2 | 12:15 ص

      صباح الخير

      نتمنى تجديد مع المدرب إبراهيم وعدم التفريط به . بخصوص ايمن و ميرزا نتمنى استمرارهم مع الفريق اهم شي تجديد عقد المدرب صحيح في الادارة 3 او 4 لا يرغبون للمدرب بالبقاء بس انتم الأكثرية بالرغم انه المدرب هو لا يرغب بالستمرار بس لا تخلونه حاولو معاه .. كل التحية الى ابو عادل والعاملين معه والجماهير الوفية وشكرا لكم واشكر خاص الى بو فاطمة

    • زائر 1 | 10:18 م

      لا تفرطوا فيهم.

      ابارك ثانيه وثالثه لأبناء الدار با الفوز الكبير واقول للأداره بختصار لا تفرطوا بمثل هؤلاء لا عبين مخلصين يحبون الفريق بأخلاص وتفانى.

اقرأ ايضاً