العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

نتطلع للصدارة... ونكنّ احتراما شديدا للكويت والعراق

«أحمر الطائرة» بدأ تجمعه الثاني يوم الأمس... الشكيلي:

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة نزار الشكيلي أنهم يتطلعون لصدارة مجموعتهم بالتصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكرة الطائرة والتي تضم بجانب «الأحمر» كلا من العراق والكويت.

وتابع قائلا: «أولاً نكن احتراما شديدا للكويت والعراق. ووصولهما للمرحلة الثانية للتصفيات يعني أنهما يملكان فرصاً في الوصول للمرحلة الثالثة. والتعامل بجدية مع هذه المجموعة مطلوب من الجميع من دون استثناء».

وأضاف «نعلم أن الكويت تخوض الآن معسكراً في البحرين، كما أن العراق تستعد بلبنان، وهذا يعني أن هناك جدية عند هذين المنتخبين استعداداً لهذه التصفيات».

وأشار الشكيلي إلى أنهم ضموا بعض الأسماء الجديدة ما يؤكد أن قائمة المنتخب متحركة وغير ثابتة، وأضاف «بعد إصابة ناصر صالح وحسن عقيل، ضمينا بعض الأسماء الجديدة للقائمة كلاعبي داركليب أيمن عيسى وصادق هرونة كما استعدنا ميرزا عبدالله الذي استرجع إمكاناته بعد إصابته الأخيرة... فيما عاد حسين الحايكي وكذلك إبراهيم العرادي».

وتابع قائلا: «بعد التصفيات ستعود القائمة موسعة لكننا قد نقلصها قليلاً حتى تعم الفائدة على الجميع وذلك وفق المشاركات التي سنخوضها».

وعن البرنامج الذي سيتبعه حتى قبل خوض أول مباراة بالتصفيات يوم الجمعة ضد العراق، قال: «تدربنا أمس في الفترة المسائية فقط. على أن نتدرب اليوم وغداً في الفترتين الصباحية والمسائية. فيما سيكون سنتدرب تدريب واحد يوم الخميس».

وذكر الشكيلي أن «الأحمر» لن يخوض أي مباراة ودية بل سيكتفي بالتقسيمة بين اللاعبين، وأضاف «لدينا لاعبون في حال لعبوا ضد بعضهم ستكون التقسيمة أشبه بالمباراة الودية ونأمل الاستفادة القصوى منها».

يذكر أن «أحمر الطائرة» بدأ يوم الأمس تجمعه الثاني للتصفيات التي سيحتضنها في الفترة من 4 إلى 6 يوليو/تموز.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً