العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

الفريق الملكي حقق أهدافه بنجاح في البطولات الأوروبية للقدرة

في ختام المشاركات الأوروبية... ناصر بن حمد:

أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق لينريز الفرنسي الدولي للقدرة لمسافة 130 كيلومترا، وذلك في طريق الإعداد لبطولات أوروبا للقدرة والتي نأمل من خلالها أن يحقق الفريق الملكي ظهورا متميزا فيها ويحقق النتائج الايجابية التي تؤكد مكانة القدرة البحرينية وما وصلت إليه من تطور ونماء.

وأشار سمو الشيخ ناصر بأن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة التي جاءت وسط ظروف عدة لصالح الفريق من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز الأربعة الاولى في سباق 130 كيلومترا بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق من الناحية الفنية، مشيرا الى أن فرسان الفريق الملكي تمكنوا من تنفيذ الخطة الفنية بشكل احترافي الأمر الذي ساهم في تحقيق المراكز الأربعة الاولى في هذا السباق الهام ليضيف الفريق انجازا جديدا يضاف الى سلسلة الانجازات التي حققها في السباقات الماضية.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بأن المشاركات منذ بداية الموسم الجاري في أوروبا جاءت بنتائج إيجابية نظراً لنجاح المشاركات من السباقات التي شارك فيها الفريق بنخبة من فرسانه أصحاب الخبرة الواسعة اللذين نعتمد عليهم اعتمادا كبيرا في السباقات إضافة الى الفرسان الشباب الذين يفيضون حماسا من اجل تحقيق الانجازات للفريق.

وأكد أن تجربة سباق لينريز الفرنسي الدولي للقدرة كانت ايجابية جدا، إذ شارك الفريق بعشرة فرسان في السباق وهو عدد كبير وذلك بهدف التعرف على مستويات الفرسان والجياد قبل المشاركة في البطولات المقبلة أملا في تحقيق النتائج المشرفة، مشيرا الى أن جميع فرسان الفريق الملكي اعطوا الفرصة الكاملة في هذا السباق وقد اثبتوا قدرتهم على المنافسة الحقيقية وتحقيق الألقاب المشرفة التي أكدت قوية الفريق الملكي الذي بات رقما صعبا في جميع البطولات التي يخوضها الفريق.

وأشار إلى أن الفريق الملكي شارك بخمسة جياد في سباق 90 كيلومترا وذلك بهدف التعرف على مستويات الجياد والفرسان وخرج من السباق 4 فرسان لأسباب متعددة منها الإصابة والقرارات التحكيمية المستعجلة وتمكن فارس واحد من اجتياز جميع المراحل، مشيرا الى أن الفريق استفاد كثيرا من المشاركة في منافسات 90 إذ تعرف على مواطن القوة وسيعمل الفريق على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها وتلافيها في السباقات المقبلة.

وأعرب ناصر بن حمد عن تقديره لحرص الفرسان في الفريق الملكي على الاستفادة من هذه السباقات وبالتالي كسب المزيد من الخبرة من خلال هذه السباقات التي تعود بالنفع والفائدة والاستفادة منها في برنامج الإعداد القادم، مشيراً إلى أن البرنامج سيشمل تدريبات قادمة ومشاركات أخرى لتأكيد مكانة القدرة البحرينية وتحقيق المزيد من الانجازات.

سنعمل على التطوير

أشاد مدير الفريق الملكي للقدرة خالد احمد حسن الى أن فرسان الفريق الملكي تأثروا بشكل واضح بالقرارات التحكيمية التي اتخذتها اللجنة البيطرية والتي كانت في غالبيتها متسرعة جدا الأمر الذي ساهم في خروج مع الفرسان وإكمال فارس واحد للسباق، مشيرا الى أن الفريق سيطلع على التقارير الفنية وسيعمل على تخطي السلبيات ومواصلة العمل نحو تحقيق المزيد من الانجازات.

وأكد أن الفريق الملكي دفع بالفرسان الشباب للمشاركة في هذه السباق، وذلك بهدف إعداد الفرسان والجياد للمشاركة في بطولة أوروبا للشباب والتي نتأمل أن يحقق الفريق نتائج ايجابية في البطولة، مشيرا الى أن نتائج الفريق تدفعنا للتفاؤل بنتائج ايجابية في السباق المقبل.

وأضاف إلى أن إقامة السباق في منطقة جديدة ترفع معنويات الفريق الملكي للقدرة وتعطي الفريق مزيد من التفاؤل والثقة في تحقيق النتائج الايجابية، مؤكدا أن النتائج جاءت ايجابية مع الارتكاز على توزيع الفرسان أصحاب الخبرة إضافة الى الشباب على السباقات الثلاثة التي ضمنت للفريق السيطرة على السباقات كافة.

وأشار بأن هذا الانجاز المتميزة للفريق الملكي في السباق يصب في مصلحة الفريق ويعطيه دافعا قويا لتحقيق المزيد من الانجازات في البطولات المقبلة والتي نتطلع الى صعود منصات التتويج فيها.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً