العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

يوفنتوس ومان سيتي في حالة حرب بسبب كولاروف

ذكرت تقارير إيطالية أن نجم نادي مانشستر سيتي المدافع الصربي الكسندر كولاروف قد أبلغ إدارة نادي برغبته بالانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أن نادي يوفنتوس حريصون كل الحرص على جلب المدافع الصربي لصفوفهم، ولكنهم يرغبون بجلب اللاعب بعقد على سبيل الإعارة مع وجود بند لشراء عقد اللاعب بعد نهاية فترة إعارته إذا نجح مع الظهور بشكل مقنع مع أبطال الدوري الإيطالي.

وبحسب التقارير فإن أنطونيو كونتي سيتعين عليه الضغط على إدارة يوفنتوس لمزاحمة نادي غلطة سراي التركي وإنتر ميلان الإيطالي في الظفر بتوقيع اللاعب.

وكانت كشفت صحيفة «الصن» الإنجليزية أن مسيرو النادي الإيطالي يأملون من التمكن بإقناع مسئولي مانشستر سيتي هذه المرة أيضا في التنازل عن مدافعهم الصربي ألكسندر كولاروف ظهير الفريق الأيسر وإعادته مجدداً لأجواء الدوري الإيطالي.

وكان كولاروف قد انتقل لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد لمدة 3 سنوات وبقيمة صفقة وصلت إلى 16 مليون جنية إسترليني قادماً من نادي لاتسيو الإيطالي.

وبحسب الصحيفة أن النجم الصربي لم يعد يلعب باستمرار منذ أثبت المدافع الفرنسي جايل كليشي نفسه على تشكيله النادي الإنجليزي ما جعل كولاروف أسيراً لدكة البدلاء في أغلب مباريات الموسم، إذ قال كولاروف في هذا الصدد: «أنا على اتصال مع مدرب يوفنتوس أنطونيو كونتي، وسنرى ما يمكن أن يحدث في قادم الأيام»، وتابع «كل ما أريد هو أن ألعب بانتظام».

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً