العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

لاعبو VIVA يبدأون تدريباتهم في مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم

انطلقت تدريبات اليوم الأول من برنامج مدارس VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم في أحد ملاعب التدريب التابعة للنادي الإنجليزي «The Cliff» في سالفورد، وبدأ اللاعبون تدريباتهم في مانشستر مع جلسة تمهيدية عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرنامج التمارين التي سيقدمها مدربو مؤسسة مانشستر يونايتد لكرة القدم «بول روا» و»ميشيل ويلكوك» والذين سيقومان بتغذية المجموعة بالعديد من الفنون والمهارات الكروية التي تهدف إلى صقل الموهبة وإيصال اللاعبين واللاعبات للمستوى الفني المنشود.

واستمتع اللاعبون بلقائهم مع أسطورة مانشستر يونايتد «أندرو كول»، الذي تمت دعوته من قبل مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم والذي أجاب أسئلتهم، وقدم لهم نصائح تتعلق بكرة القدم، وشارك معهم في التدريبات والمباريات التي جرت خلال اليوم. ويحمل «أندرو كول»، مهاجم منتخب انجلترا السابق، ثاني أعلى رقم للأهداف، حيث سجل 187 هدفاً في الدوري الانجليزي الممتاز.

وأكد «كول» على جدارة اللاعبين البحرينيين في كرة القدم خلال لقائه بهم وصرح: «لقد استمتعت بلقائي بهذه المجموعة الشابة من لاعبي كرة القدم وتفاجأت بمستوى المهارة والروح الرياضية التي لعب بها الفريق اليوم، نصيحتي للاعبين أن يواظبوا في التدريب لتنمية مهاراتهم والاستماع لنصائح وتوجيهات مدربيهم والاستمتاع باللعب قدر الإمكان».

وعلقت المدربة «ميشيل ويلكوك: «نظراً للمهارات العالية التي أظهرها لاعبو VIVA، قمنا بتصميم برنامج تمارين مخصص يهدف لأن يطور من هذه المهارات ويعد اللاعبين للتمكن من اللعبة بشكل أفضل ولذلك بدأنا اليوم تمارين هجومية تنمي مهارات تمرير واستلام الكرة».

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً