العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

بوحجي وبوشليبي اليوم وجهاً لوجه في نهائي كأس الاتحاد

الليلة البحرين يحتضن درع الطاولة وسار وصيفاً

تختتم مساء اليوم وتحديدا في الساعة السابعة والنصف مساء، منافسات كرة الطاولة للموسم الرياضي الجاري 2012-2013، وذلك بلقاء سيجمع لاعبي نادي البحرين حمد بوحجي ومحمد بوشليبي في نهائي كأس الاتحاد، والذي سيحدد بطلا جديدا للبحرين على صعيد منافسات الكرة الصغيرة، وسيتوج خلال الأمسية ذاتها، فريق نادي البحرين للعموم بطلا للموسم، بينما حل غريمه التقليدي نادي سار وصيفا له ونادي الاتفاق ثالثا.

وعلى صعيد منافسات مسابقة الناشئين، فقد احتل الغزال الأخضر المركز الأول على غرار الكبار، وترك الوصافة إلى منافسه نادي سار، والذي اكتفى هذا الموسم ببطولة الأشبال فحسب، وذلك بعد أن حقق براعم البحرين الذهب أيضا على حساب الساريين، وبالتالي استحوذ أصحاب القمصان الخضراء على الألقاب.

وحول المباراة الختامية لمنافسات كأس الاتحاد والتي ستجمع بين الثنائي حمد بوحجي ومحمد بوشليبي، فمن المتوقع أن تظهر بمستوى قوى من الجانبين، وذلك لتعويض المستوى الباهت الذي ظهر عليه خلال نهائي بطولة المرحوم إياد حمزة المفتوحة، والتي توج على اثرها اللاعب بوحجي بطلا لنسختها الثانية.

استعدادات مثالية

وحول رأي اللاعبين ومدى نسبة استعداداتهما للقاء الختامي اليوم، قال الكابتن حمد بوحجي: لقد بدأت استعداداتي لبطولة كأس الاتحاد منذ بداية انطلاقة بطولة المرحوم «إياد حمزة» المفتوحة، حيث لعبت سلسلة من المباريات، وتمكنت في هذه البطولة من إحراز كأس المركز الأول، مضيفا: لقد استمرت التدريبات اليومية إلى موعد مباراة اليوم، وبالتالي أعتبر ان استعداداتي لهذه المواجهة استعداد مثالي.

وقال: أتوقع أن تكون مباراة اليوم صعبة للغاية وذلك بكون اللاعب محمد بوشليبي لاعب ذكي ومنضبط في التدريبات اليومية التي أعدها المدرب، وقد تكون مواجهة صعبة لكون المنافس من نادي البحرين، وهو نفس النادي الذي أتدرب فيه، وبالتالي يدرك أسلوبي وطريقتي في اللعب، مضيفا: سأسعى جاهدا للفوز بالبطولة وأتمنى ان تكون مباراة قوية وممتعة جماهيريا.

وأوضح: اللاعب محمد بوشليبي هو اللاعب الوحيد الذي لعب طوال الدوري دون ان يخسر أي مباراة، بالتالي يعتبر ند قوي للغاية، ويعتبر حلقة من الحلقات الأقوى في الاتحاد ويعول عليه نادي البحرين كثيرا للمستقبل، بعد أن تمكن من صناعة له اسم على المستويين الخليجي والعربي، وبالتالي أن تمنى التوفيق في المباراة.

أما بالنسبة للاعب محمد بو شليبي، فإنه يقول: لقد تدربت بصورة جيدة وشخصيا مستعد للمباراة النهائية، والتي لن تكون سهلة لكونها أمام لاعب كبيرة مثل اللاعب حمد بوحجي، وبالتالي أعد الجميع بأن أقدم مباراة تليق باسم البطولة وأن أقدم مباراة كبيرة في مستواها الفني.

وقال: في الحقيقة أعتبر اللاعب حمد بوحجي هو قدوتي على صعيد اللعبة، حيث ترعرت بجانبه، كونه ابن خالتي، ويشرفني أن أسير على خطاه وكل ما أتطلع له أن أصل إلى مستواه المعهود، ومع ذلك أملك الطموح الكبير في تحقيق لقب البحرين للمرة الأولى في مشواري مع كرة الطاولة، والفوز طموح مشروع لأي لاعب في أي مجاله الرياضي، سواء لعبة فردية أو جماعية، والأهم من كل ذلك هو أن نقدم مباراة تمتع الجماهير.

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً