العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

«المبرة الخليفية» تكرم طلبة «المنح الدراسية»

كرَّمت مؤسسة «المبرة الخليفية» طلبة برنامج «المبرة الخليفية للمنح الدراسية السنوي»، الذي يعتبر أحد أهم مبادرات المؤسسة، وتحرص من خلاله على توفير الفرص الملائمة للمواطن البحريني ليحقق فيها سبل التطوير الذاتي، وفق برنامج شامل ومتكامل يؤهله للنجاح والتفوق.

ويقدم البرنامج منحاً دراسية مختلفة في الجامعات المرموقة في البحرين، كما يقدم حوافز مالية وورش عمل وخبرات عملية بالإضافة إلى فرص لخدمة المجتمع.

وأكدت عضو مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية الشيخة هالة بنت محمد آل خليفة في كلمة لها خلال الاحتفال أن الشغل الشاغل لمؤسسة المبرة الخليفية منذ إنشائها هو تطوير الفرد ورفع مستواه التعليمي والثقافي، موضحة أن المؤسسة وضعت العديد من البرامج وورش العمل التي تساعد الطالب وتنمي قدراته من بينها برنامج المنح الدراسية.

وخاطبت الشيخة هالة الطلبة المكرمين بالقول: «ها نحن اليوم نرى أن زرعنا كان في أرض خصبة وبدأنا معكم وبكم نرى ثماره، وإن لم يئن الوقت لقطفها، فمازال أمامكم الكثير لإنجازه».وأعربت عن ثقة المؤسسة بأن الطلبة سيصلون إلى ما يطمحون إليه بأسرع وقت، مؤكدة دعم المؤسسة للطلاب لتحقيق هذا الطموح، والوصول إلى أعلى الدرجات.

وقالت الشيخة هالة: «بالتزامكم بكل ما تقدمه لكم المؤسسة، أثبتم لنا أننا كنا على حق عندما وضعنا ثقتنا بكم، وأنكم خير من يمثل مؤسسة المبرة الخليفية التي أنشئت لكم».

وأردفت «كما كنا معكم طوال العام ندعمكم ونشجعكم، سنكون أيضاً عوناً للطلبة المستجدين الذين سينضمون إليكم في العام الدراسي المقبل حيث سيصل عدد الطلاب المكفولين من قبل المؤسسة إلى 100 طالب».

وهنأت الشيخة هالة لخريجين الذين أنهوا دراستهم بجدارة، مذكرة إياهم بأن مشوارهم لم ينته بعد، مؤكدة أنهم سيظلون أبناء المبرة الذين تفخر بهم، كما دعتهم إلى إنشاء مجلس طلابي تابع إلى مؤسسة المبرة الخليفية، يقوم الطلبة أنفسهم باختيار أعضائه وترشيح رئيس للمجلس.

واختتمت الشيخة هالة كلمتها بالقول: «لا يسعني، بالنيابة عن رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة وجميع عضوات مجلس الأمناء، وبالأصالة عن نفسي إلا أن أتقدم إليكم بالشكر لالتزامكم، وبالتهنئة بمناسبة انتهاء العام الدراسي، متمنين لكم دوام النجاح في حياتكم الجامعية».

من جهته، أعرب خريج برنامج المبرة الخليفية للمنح الدراسية السنوي عصام عيسى عن شكره للمؤسسة ودورها الرائد في دعم الشباب وتطوير مستواهم الدراسي والاجتماعي.

ودعا، في كلمة له، زملاءه الطلبة إلى التواصل الدائم مع مؤسسة المبرة الخليفية، وإلى مواصلة مسيرتهم وتحمل مسئوليتهم تجاه تنمية وتطوير مجتمعهم.

وفي ختام الاحتفال قامت عضو مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية الشيخة لولوة بنت أحمد آل خليفة بتكريم الطلبة الخريجين والمتميزين.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً