العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

«فيرست موتورز» تقدم عروضاً مذهلة على سيارات «هيونداي» في رمضان

تقدم شركة «فيرست موتورز» الوكيل الرسمي لسيارات «هيونداي» بمملكة البحرين لزبائنها الكرام الفرصة لربح جوائز فورية مذهلة خلال شهر رمضان المبارك.

وتتيح كل عملية شراء لسيارة «هيونداي» جديدة الفرصة للزبائن لإدارة عجلة الجوائز المخصصة لشهر رمضان المبارك، وربح إحدى الجوائز الكثيرة القيّمة المدرجة على العجلة، ومنها خصومات تصل حتى 5 في المئة، وقسائم مشتريات واسترجاع نقدي حتى 300 دينار، وقسائم مشتريات تصل قيمتها إلى 500 دينار، وتأمين وتسجيل مجاني للسيارة، وصيانة مجانية لثلاث سنوات أو 60 ألف كيلومتر.

وفي هذه المناسبة قال المدير العام لدى شركة «فيرست موتورز»، رائد معطي: «يشتهر رمضان بأنه شهر العطاء والكرم، لهذا يسرنا أن نتمكن من مشاركة الإحساس بروح شهر رمضان الكريم مع زبائن من خلال منحهم الفرصة لربح مجموعة من الجوائز الرائعة المخصصة لهم في هذا الشهر الفضيل».

وإضافة إلى الجوائز المذكورة، سيحصل الزبائن على كوبون يؤهلهم لدخول السحب الكبير للفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة هيونداي i30 .

وتابع رائد معطي حديثه قائلاً: «نحن في شركة فيرست موتورز نحرص على منح زبائننا تجربة شراء مميزة، ونتطلع إلى انضمام المزيد من الزبائن إلى عائلة هيونداي خلال شهر رمضان المبارك».

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً