العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

«غلف كابيتال» تستكمل تمويلاً بـ 15 مليون دولار لـ «تركنت»

أعلنت «غلف كابيتال»، إحدى أبرز شركات الاستثمار البديل العاملة في منطقة الشرق الأوسط ومقرها أبوظبي، أنها عقدت صفقة تمويل مع شركة تركنت إيليتيسيم هيزمتليري إيه إس، من خلال «غلف كريديت بارتنرز»، وهو صندوق الائتمان وقروض الميزانين الإقليمي التابع إلى الشركة.

وتعد «تركنت» موفّراً مهماً لخدمات الإنترنت وخدمات المكالمات الهاتفية الخارجية وخدمات الاتصالات المخصصة للشركات وخدمات الجملة والاستضافة في تركيا.

وتوفر «غلف كريديت بارتنرز» تسهيلات التمويل إلى الشركات المتنامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا من خلال صندوقها الرئيسي للائتمان وقروض الميزانين.

وقال الرئيس التنفيذي في «غلف كابيتال»، كريم الصلح: «إن تسهيلات التمويل التي قدمتها (غلف كريديت بارتنرز) للاستثمار في نمو (تركنت) ستساعد الشركة في مواصلة مسيرة تطورها في وقت يعد مثيراً بالنسبة إلى قطاع الاتصالات التركي. وريادة (تركنت) في هذا القطاع المتنامي بالإضافة إلى استراتيجيها الصائبة وإدارتها الحكيمة هي ذاتها المكونات التي يبحث عنها صندوقنا للائتمان وقروض الميزانين في الشركاء الذين نسعى إلى العمل معهم».

وتنمو سوق الاتصالات في تركيا بوتيرة سريعة مسجلة نمواً مطرداً من عام إلى آخر بلغ 42.3 في المئة في أعداد مستخدمي الإنترنت مرتفعاً من 14.1 مليون مستخدم إلى 20.1 مليون مستخدم في العام 2012.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً