اعتداء بالمولوتوف على منزل النائب عباس الماضي...ورئيس الوزراء يصفه بـ «الاعتداء على الديمقراطية»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تعرض منزل النائب عباس عيسى الماضي بقرية الدير، لاعتداء إرهابي بالمولوتوف، فجر أمس (الإثنين)، الأمر الذي أدى إلى تضرر واحتراق أجزاء من المنزل.

وأكد الماضي أن «الجهات الأمنية تواجدت في موقع الحدث، وحصلت على بعض الأدلة التي نتمنى أن تؤدي إلى القبض على الجناة في أقرب فرصة وتقديمهم إلى العدالة».

إلى ذلك، وصف رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الاعتداء على منزل عضو مجلس النواب الماضي بأنه «اعتداء على الديمقراطية»، وقال: «إن الاعتداء يكشف الوجه المشين لمن يطالب زيفاً بالديمقراطية، في حين أنه يقمع كل رأي مضادٍّ له بالعنف والإرهاب».

وأصدر سموه توجيهاته للأجهزة الأمنية بتكثيف إجراءات البحث والتحري وسرعة القبض على مرتكبي هذا الاعتداء الإرهابي وتقديمهم إلى العدالة.

من جانبها، قالت وزارة الداخلية، عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن شرطة المحرق ألقت القبض على 3 متهمين قاموا بإشعال الحريق في باب وكراج منزل أحد النواب بمنطقة الدير، مشيرة إلى أنه ستتم إحالتهم صباح اليوم (الثلثاء) إلى النيابة العامة.


منزل النائب الماضي يتعرض لاعتداء بالمولوتوف

القضيبية - مجلس النواب

تعرض منزل رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب عباس عيسى الماضي لاعتداء إرهابي بالمولوتوف في الرابعة من فجر أمس الإثنين (15 يوليو/ تموز 2013) الأمر الذي أدى إلى تضرر واحتراق أجزاء من المنزل.

وقال النائب الماضي إنه لولا رأفة الله عز وجل وصحوة عدد من أفراد الأسرة في هذه الساعة لحلت كارثة بالمنزل، لكننا تداركنا الأمر.

وأضاف «إن هذا الاعتداء الإرهابي لا يرضى به الدين وخاصة أننا نعيش في أجواء رمضانية إيمانية من المفترض أن تكون أجواء سلام وسكينة، لكن الإرهاب لا يعرف ديناً».

وأكد الماضي أن الجهات الأمنية تواجدت في موقع الحدث وحصلت على بعض الأدلة التي نتمنى أن تؤدي إلى القبض على الجناة في أقرب فرصة وتقديمهم إلى العدالة.

الأضرار التي لحقت بمنزل النائب عباس الماضي
الأضرار التي لحقت بمنزل النائب عباس الماضي
آثار الحريق بادية على المنزل
آثار الحريق بادية على المنزل

العدد 3965 - الثلثاء 16 يوليو 2013م الموافق 07 رمضان 1434هـ

التعليقات (35)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم