العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

«سامسونج» تطلق جهاز «جالكسي ميغا» في البحرين

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميّاً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، توافر جهاز «سامسونج جالكسي ميغا» الذي يجمع بين سهولة الحمل والاستخدام التي تتمتع بها الهواتف الذكية وقدرات المهام المتعددة وتجربة المشاهدة الواسعة التي تمتاز بها الأجهزة اللوحية.

وفيما يعتبر أحدث إضافة إلى مجموعة «جالكسي»، يحقق الجهاز الجديد توازناً مذهلاً بين تجربة المشاهدة المثالية عبر شاشة عالية الوضوح (HD) بقياس 6.3 بوصات والتصميم فائق النحافة وسهل النقل عبر وضعه في الجيب أو حمله بيد واحدة بمنتهى السهولة. وبفضل تزويده بأحدث إصدار من نظام التشغيل «آندرويد» (Android™ 4.2, Jelly Bean) ومعالج ثنائي النواة، يحقق «جالكسي ميغا» مزيجاً من أهم ميزات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مثل تجربة الاستخدام فائقة السهولة والشاشة القابلة للتقسيم وإجراء المهام المتعددة عبر الفيديو والتطبيقات الأخرى وغيرها الكثير.

وتعليقاً على إطلاق الجهاز الجديد، قال مدير قسم تخطيط الأعمال ضمن مجموعة تقنية المعلومات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، دينزل ديسوزا: «من أجل تعزيز أساليب حياة المستخدمين من خلال تقنيات سامسونج المتطورة، نسعى دائماً إلى تفهم متطلباتهم ورغباتهم الفريدة. فبينما يرغب المستخدمون بتجربة مشاهدة أفضل مع شاشات أكبر قياساً عبر الهواتف الذكية، يأتي جهاز جالكسي ميغا ليتيح لهم أهم مزايا الهواتف الذكية مع قوة أداء الأجهزة اللوحية. ولذلك يغمرنا الحماس والفخر حيال إطلاق جالكسي ميغا في المنطقة لما يلبيه من متطلبات زبائننا المتنوعة وأساليب حياتهم المختلفة، وما يحققه من دعم لمسيرة فئة جالكسي ذات الميزات عالية الجودة الحائزة الجوائز المرموقة».

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً