الحربان يوقع رسميا مع النجمة... وبداية الإعداد السبت المقبل

مدرب لياقة عربي في الطريق وخليل «برونو» مساعدا له

خالد الحربان لدى توقيعه مع النجمة
خالد الحربان لدى توقيعه مع النجمة

الجفير – يونس منصور 

16 يوليو 2013

وقع المدرب الوطني خالد الحربان رسميا على عقده مع نادي النجمة لاستلام مهمة الفريق الكروي الأول بالنادي في الموسم الجديد، ووقع الحربان عقده قبل يومين بحضور رئيس النشاط الرياضي عيسى القطان.

وأكد الحربان أن مهمته ستكون استكمالا لما حققه الفريق في المواسم الماضية، مشيرا إلى أنه سيعمل على مواصلة العمل لبناء الفريق بالاعتماد على الوجوه الشابة والدفع بها في الموسم المقبل، بالإضافة إلى اعتماده على أصحاب الخبرة، وأضاف «سأواصل ما بدأناه في الموسم الماضي من خلال منح اللاعبين الشباب الفرصة لإثبات قدراتهم في الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين الكبار الذين يملكون الخبرة لمساندة الشباب».

وأوضح الحربان أنه حدد بداية فترة الإعداد التي ستنطلق اعتبارا من السبت المقبل، لافتا إلى أنه سيركز جهوده على تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا لحين وصول مساعده، وكشف المدرب الوطني عن وجود مساع من إدارة النادي للتعاقد مع مساعد مدرب متخصص في الجوانب البدنية واللياقية.

وعلم «الوسط الرياضي» أن إدارة نادي النجمة بدأت منذ فترة بالتواصل مع مدرب من الجنسية العربية وتحديدا من شمال إفريقيا ليعمل في الجهاز الفني للفريق، وأن الاتصالات قطعت شوطا طويلا للتعاقد معه، وفي السياق ذاته سيكون المدرب الوطني خليل إبراهيم «برونو» مدرب فئة الشباب بالنادي سيكون مدربا مساعدا للجربان إلى جانب مهمته مع فريق الشباب.

وعلى الصعيد النجماوي، دائما تسعى الإدارة للانتهاء من ملف التعاقدات مع اللاعبين المحترفين في وقت مبكر من أجل اللحاق بفترة الإعداد، وأن هناك أسماء كثيرة مطروحة على طاولة المفاوضات، في حين تبدو فرصة تواجد اللاعب اليمني أيمن الهاجري مع الفريق كبيرة نظرا للمستوى الفني المقنع الذي ظهر به في الموسم الماضي.

العدد 3965 - الثلثاء 16 يوليو 2013م الموافق 07 رمضان 1434هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً