العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

الطائرة «عابرة»

على مدى أيام الشهر الفضيل سنكون معكم في زاوية تتناول بعض التصريحات الإعلامية الرياضية التي تخرج على صدر صفحات الملاحق الرياضية المحلية سواء من مسئولي الاتحادات الرياضية أو من أعضاء مجالس إدارات الأندية الوطنية أو من المدربين والإداريين واللاعبين المواطنين.

ولن يقتصر تناول التصريحات الإعلامية على الساحة المحلية فقط، بل سيمتد ليشمل التصريحات الخليجية والعربية والعالمية، ونتناولها بأسلوب ناقد الهدف منه توضيح بعض الملابسات والحقائق على أرض الواقع، مع الأخذ في الاعتبار وجود بعض القصور في العمل والمنهجية التي تسير بها الجهات الرياضية، مع التأكيد على احترام حرية الرأي وحق الشخصيات في التصريح بما يراه مناسبا من وجهة نظره، بالإضافة إلى احترام الجهات المعنية والتقدير لعملها وجهودها في الشأن الرياضي، وقضيتنا اليوم هي لعبة كرة الطائرة التي تعتبر الأفضل على صعيد الألعاب الجماعية في البحرين.

أحمر الطائرة يحتل المركز 122 عالميا بصفر من النقاط.

- اشلون صفر من النقاط والمركز 122، اكو منتخبنا في الكورة عنده 291 نقطة ويحتل المركز 117، بس ما عليه منتخب الطائرة أفضل منتخب في الألعاب الجماعية بس على المستوى الخليجي، والقهر ما يكرمون اللاعبين على الانجازات اللي يحققها وحدهم ملاليم يحصلون، وغيرهم يفوزون في مباراة ويحصلون آلاف الدنانير، بس إن شاء الله نشوفه مع منتخبات البرازيل وروسيا وأمريكا وهولندا والدنمارك وغيرهم من المنتخبات العالمية.

النجمة طائرة بلا محركات.

- بل، عجل اشلون تطير الطيارة إذا ما فيها محركات، راحت أيام أول أيام عيسى القطان وأولاد سعد وغيرهم من اللاعبين اللي ينشد بهم الظهر.

مساعد مدرب طائرة المنتخب الإماراتي خالد الجسمي: منتخبكم لا ينقصه إلا الاحتكاك ليعرف موقعه من الإعراب.

- لا يا شقيق، منتخبنا ينقصه الدعم الحقيقي من المسئولين، والطائرة أفضل منتخب عندنا في البحرين بس ما يدعمونه ما ندري ليش، والشغلة الثانية موقعه من الإعراب أفضل منتخب بحريني وخليجي والثاني أو الثالث عربيا، وآسيويا وعالميا ما إليه ذكر.

رئيس لجنة الحكام باتحاد الطائرة جاسم سيادي: حكام النهائي مختلفون وليس لدينا مشكلة.

- أكيد ما عندكم مشكلة يا كابتن، والشغلة الثانية حكامنا في اللعبة مستواهم جدا متطور، والصراحة اللعبة وقانونها كلش سهل والحكام ما يواجهون مشاكل مع اللاعبين لأنهم متفهمين ويقبلون بكل القرارات.

النصر بشخصية البطل يكسب أول نهائيات دوري الطائرة.

- من زمان النصر بطل لأن عنده خامات ولاعبين بس تنقصم المادة والدعم، وحبينا نذكر الجماهير بلاعبين مال زمان جيل أولاد خليفة وعبدالنبي عبدالوهاب ومن بعدهم فيصل السبع والأخوان رضا وجواد جاسم وولد صالح وصولا لصادق وولد ضاحي ويونس وغيرهم من اللاعبين.

المدرب النصراوي رضا علي: النصر لعب بأسلوبه المعروف... وخسارة ريفيرا كبيرة.

- يا كابتن النصر بمن حضر، وأولاد الجفير قادرين يمثلون قريتهم، والفريق إذا لعب بأسلوبه ما اعتقد أحد يقدر عليه.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً