العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

كافاني في باريس للتوقيع لسان جيرمان وإبرا يقترب من الريال

حطّ المهاجم الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني الرحال في العاصمة الفرنسية باريس أمس (الاثنين) من أجل وضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله من نابولي، وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، إلى باريس سان جرمان.

وسيخضع كافاني، الذي توّج هدّافاً للدوري الإيطالي الموسم الماضي (29 هدفاً) للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع، وبحسب مصادر مطّلعة على الصفقة، سيوقع على عقد يمتدّ لخمسة أعوام مقابل 64 مليون يورو، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي.

وشوهد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جرمان الذي يبدأ مفعول استقالته من منصبه اعتباراً من 2 سبتمبر/أيلول المقبل، خارجاً من أحد الفنادق الفخمة في باريس برفقة ممثل كافاني الذي سيلعب مجدّداً إلى جانب الأرجنتيني خافيير باستوري (وجد اللاعبان معاً في باليرمو).

كما سينضمّ كافاني (26 عاماً) إلى زميله السابق في نابولي الأرجنتيني الآخر إيزكييل لافيتزي، الذي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.

وسيصبح كافاني أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي، علماً بأنّ الرقم القياسي قدره 60 مليون يورو وقد تحقّق قبل أسابيع معدودة بانتقال الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد الاسباني إلى موناكو العائد مجدّداً إلى دوري الأضواء.

رئيس نابولي يتوقع خروج إبرا

من جهة أخرى، توقّع رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس أن يرحل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سان جرمان مع قدوم كافاني، متوقّعاً أن يلحق بمدرّبه السابق في بطل «ليغ 1» الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد الإسباني.

واتّهم دي لورنتيس كافاني بأنّه شخص يحب المال ولهذا السبب انتقل إلى سان جرمان، مضيفاً: «لم يكن بإمكان كافاني تسجيل 30 هدفاً (29 فعلياً) لو لم يكن هناك لاعبون آخرون من الطراز الرفيع في الفريق، كافاني مدمن على المال».

وتوقّعت وسائل الإعلام أن يُقدّم كافاني اليوم الثلثاء من جادة الشانزيليزيه قبل أن يعود إلى بلاده من أجل إكمال عطلته الصيفية ثمّ الالتحاق بتمارين فريقه الجديد في نهاية الشهر الحالي.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً