العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

دروغبا مطلوب للعودة إلى تشلسي

أصبح الإيفواري ديديه دروغبا نجم تشلسي السابق مطلوبا في ناديه الإنجليزي السابق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناء على طلب من جوزيه مورينهو المدير الفني الجديد للفريق.

ووفقا لصحيفة «صنداي ميرور» فدروغبا زار فريق تشلسي في تدريباتهم في ملعب الفريق، وعقب مشاهدته التدريبات عقد اجتماعا خاصا مع المدير الفني للفريق جوزيه مورينهو الذي طالب لاعب غلطة سراي بالعودة للفريق.

ويرتبط دروغبا بعقد مع غلطة سراي التركي يمتد لنهاية الموسم الحالي 2013-2014.

ويعتبر مورينهو اللاعب الإيفواري (35 عاما) نموذجا وقدوة للاعبين الصغار في تشلسي، كما يعتبر مثابرته وروحه ملهمة للناشئين والجدد في قلعة ستامفورد بريدج.

ووفقا للصحيفة فرفض ناديه التركي التخلي عن خدماته واستمراره لنهاية عقده في غلطة سراي سيجعل عودته في 2014-2015 لستامفورد بريدج ضمن الطاقم الفني، وهو الأمر المرجح خاصة بعدما أكد دروغبا كثيرا أن الموسم الكروي الذي ينطلق في أغسطس/آب المقبل سيكون آخر مواسمه كلاعب كرة قدم.

وكان مورينهو قد امتدح دروغبا الأسبوع الماضي في المؤتمر الصحافي قائلا: «دروغبا نموذج يمكن استخدامه لإقناع اللاعبين الصغار وتحميسهم للمضي قدما، هو مثال يحتذي به الشباب في تشلسي».

وفي الوقت نفسه كان حامل لقب لادوري الإنجليزي ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة قد أكد أنه تحت أمر تشلسي وإنه يوما ما سيعود للنادي كرد جميل في أي مكان وحسب زمان العودة فقال: «من الرائع أن أعود لتشلسي، سيحدث ذلك ويسعدني ليس كلاعب أو مدرب، سأعود لأساعد فريقي في أي مكان وبأي طريقة، تشلسي بيتي أشعر دائما بأنني عدت لبيتي عندما أخطو في لندن، لابد أن أرد جميل النادي يوما».

وانتقل دروغبا من تشلسي إلى شنغهاي الصيني عقب تتويج اللاعب ومساهمته في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا على يد المدرب الإيطالي دي ماتيو.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:05 ص

      سبشل ون طل في عينه

      لاعب عجوز بيرجعه للدوري الانجلينزي راحت عليكم يا تشلسي ... ارجع مترجم احسن لك

اقرأ ايضاً