العدد 3971 - الأحد 21 يوليو 2013م الموافق 12 رمضان 1434هـ

فخرو والمهندي في زيارة ميدانية لبحث إحتياجات الطرق في ثانية الجنوبية

هدى عبدالله فخرو
هدى عبدالله فخرو

المنامة – وزارة الاشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت الوكيل المساعد للطرق في وازرة الاشغال هدى عبدالله فخرو بزيارة تفقدية للإشارة الضوئية المقترحة على شارع الشيخ محمد ومجمعي 908-910 بالرفاع الغربي يرافقها عضو المجلس البلدي الجنوبي للدائرة الثانية علي المهندي، حيث تمت الموافقة من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على استقطاع جزء من حديقة الرفاع لتعديل التقاطع لتسهيل انسيابية الحركة المرورية وتقليل الازدحام المروري على شارع الشخ محمد واستخدام الجزء الاخر من الحديقة لتوفير مواقف للسيارات لخدمة أهالي المنطقة والمحلات التجارية المجاورة. كما تم تفقد المنطقة لبحث إحتياجاتها لتطوير البنية التحتية.

وقد أشارت هدى فخرو إلى أن وزارة الأشغال تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين، كما أثنت بدور أعضاء المجالس البلدية مشيدة بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

من جانبه أشاد عضو المجلس البلدي علي المهندي بتعاون وزارة الأشغال وجهود وزيرها في تلبية إحتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كافة محافظات المملكة مشيداً بدور الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو في التواصل مع اعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات أهالي الدائرة الثانية بالجنوبية.

وخلال الزيارة تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال من خلال التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاع الطرق في ثانية الجنوبية.

وتقدم عضو المجلس البلدي بطلب إنشاء إشارة ضوئية على تقاطع شارع الشيخ حمد والطريقين ( 1205 – 1213 ) ووضع حواجز السلامة، وتبليط الممر وإنشاء مواقف للسيارات بالقرب من كراجات الديوان الملكي بمجمع 908 وتبليط بعض ممرات شارع الشيخ محمد بمجمع 910 وإنشاء مرتفع لتخفيف السرعة على شارع الشيخ محمد، وتطوير الشارع المحاذي لمدرسة الرفاع الغربي بمجمع 910 وتعديل مواقف السيارات على شارع عجيرة لعرض 45 درجة.

من جانبها وجهت الوكيل المساعد للطرق المهندسين المعنيين بدراسة طلبات العضو لما له من مردود إيجابي على السلامة المرورية وتنظيم الحركة المرورية بالمنطقة.

كما تفقدت فخرو ساحة مسجد أحمد بن محمد بالرفاع حيث طلب العضو البلدي تبليط هذه المنطقة تمهيداً لنصب الخيمة الرمضانية الخاصة بالمسجد، ووجهت فخرو المهندسين بتمشيط المنطقة وتسطيحها بشكل عاجل.

وفي ختام الزيارة تقدم العضو البلدي علي المهندي بالشكر للوكيل المساعد للطرق هدى فخرو على زيارتها الميدانية الرابعة لهذه المنطقة مشيداً بما تقدمه الوكيلة من إهتمام للنهوض بالبنى التحتية لشوارع وطرق المحافظة الجنوبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً