العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

ليفربول ينصح ارسنال بزيادة عرضه المالي كثيرا إذا أراد سواريز

نصح برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم نادي ارسنال بضرورة زيادة عرضه المالي بشكل كبير، إذا أراد حقا الحصول على جهود المهاجم الأوروجوياني الدولي لويس سواريز.

وتقدم ارسنال بثاني عروضه لليفربول لضم سواريز، حيث عرض 40 وواحد مليون جنيه استرليني (نحو 4ر61 مليون دولار) ولكن قوبل العرض بالرفض.

وكان يعتقد أن عرض ارسنال سيفي بالشرط الجزائي في عقد سواريز، مما يسمح له ببدء التحدث إلى مسئولي المدفعجية، ولكن رودجرز شدد على أن قيمة العرض مازلت متواضعة للغاية.وقال رودجرز "إذا أراد ارسنال اللاعب فعليه أن يدفع قيمة اللاعب".

وأضاف "كان هناك عرضا قبل أسابيع قليلة بقيمة 35 مليون وبعدها باسبوعين بلغ العرض 40 مليون وواحد مليون جنيه استرليني، لا أعتقد أن هذا المبلغ قريب مطلقا من القيمة التي يستحقها اللاعب".

وتابع "اللاعب ربما يرغب في الرحيل، ولكن شخصا ما عليه أن القيمة التي يساويها اللاعب".وسجل سواريز 30 هدفا خلال 44 مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي، ولكنه مازال أمامه عقوبة إيقاف لمدة ست مباريات من أصل عشر مباريات في إطار العقوبة الموقعة عليه بسبب عض برانيسلاف ايفانوفيتش لاعب تشيلسي في نيسان/ابريل الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً