العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

وزير الصحة يتفقد الخدمات الصحية المقدمة في مركز البديع الصحي

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي، ظهر أمس الأربعاء (24 يوليو / تموز 2013) بزيارة تفقدية مفاجئة إلى مركز البديع الصحي الذي يخدم أكثر من 40 ألف نسمة، وذلك لتفقد كافة مرافق مبنى المركز والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.

وتأتي هذه الزيارات تحقيقاً لتوجيهات القيادة لوزارات الدولة الخدمية بتفقد المناطق والمشروعات التي تهم المواطنين ومقابلتهم للتعرف على مشاكلهم الحقيقية بشكل مباشر لمتابعة معاملاتهم وخصوصاً ما يهم صحتهم التي تُعد من أولويات وزارة الصحة التي تضع الكفاءة وصحة المريض على رأس أولوياتها.

واستهل الوزير الزيارة بجولة في أقسام المركز، حيث اطلع على قسم السجلات، وقسم التمريض، وقسم رعاية الطفولة والأمومة، وقسم الأسنان، وقسم الرعاية الصحية، وقسم الأشعة، وقسم المختبر، وقسم الصيدلية، وعدد من الأقسام الأخرى، كما قدم المشرفون على الأقسام والأطباء شرحاً مفصلاً عن العيادات واحتياجات المركز التي تسهم في ارتقاء بالخدمات المقدمة.

وقدم المسئولون في المركز ملاحظات واقتراحات تطويرية للمركز تلقاها وزير الصحة بكل رحابة صدر، ووعدهم بمناقشتها مع الجهات المعنية وتنفيذ الممكن منها لما يصب في مصلحة المرضى والمترددين على المركز.

من جانبه، قال سعادة وزير الصحة: "سعدت اليوم شخصياً بزيارة مركز البديع الصحي للاطمئنان على وضع المركز الصحي والاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة والاستماع للاحتياجات، ومن ثم توجيه المسئولين في الوزارة للعمل نحو ما يمكن تنفيذه، حيث اطلعنا على الخدمات الصحية للمرضى التي من شأنها تسهيل عملية المتابعة في المركز، كما سعدنا بالاطلاع على المرافق الصحية والخدمات التي أكدت حرص القيادة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين الحبيبة". لافتاً إلى أنه مع افتتاح مركز الشيخ جابر الصباح الصحي في منطقة باربار سيخفف الضغط والعبء على مركز البديع الصحي. وأكد حرص وزارة الصحة مشاركة أبناء مناطق البديع التابعة للمركز في التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة.

وفي ختام الزيارة، تقدم وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية والعاملين في مركز البديع الصحي، ودورهم الكبير بالارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها للمرضى والمراجعين من أهالي مناطق البديع التابعة للمركز، وحثهم على بذل المزيد من الاهتمام والتعاون مع المرضى وأهاليهم لما فيه تقديم أفضل الخدمات.

كما تقدم المسئولون في المركز بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزير الصحة على هذه الزيارة التفقدية واهتمامه بتطوير الخدمات الصحية في مملكة البحرين، مؤكدين استمرار تقديم الجهد والعطاء سعياً نحو تطوير المركز والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً