العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور مجمع السيتي سنتر التجاري

وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن متابعته المستمرة لمستجدات الحركة في الأسواق المحلية والمرافق التجارية المختلفة في البلاد ، وبالأخص في شهر رمضان المبارك ، قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو ، وبمرافقة عددٍ من المسئولين المعنيين بقطاع التجارة المحلية وحماية المستهلك ، بزيارة تفقدية إلى مجمع السيتي سنتر التجاري.

وخلال تواجده بالمجمع حيث كان في إستقباله مدير عام المجمع دعيج الرميحي ، إطّلع الوزير على مستجدات الحركة التجارية في المجمع ونسبة المرتادين خصوصاً في شهر رمضان المبارك. وفي هذا الصدد أكد دعيج الرميحي إستمرار النمو في أعداد المرتادين والزوار من البحرين والخارج خصوصاً من المملكة العربية السعودية حيث تستمر الحركة منتشعة حتى فترة السحور ، مشيراً في هذا السياق إلى البرامج المتنوعة والفعاليات الترويجية والتسويقية التي يقدمها المجمع وتلك التي تقدمها بعض المحلات والمؤسسات المتعاونة معه لتنشيط الحركة في المجمع.

وإلى ذلك أكد الرميحي بأن فناء المأكولات والمطاعم والسينمات تعمل بكامل طاقتها ، متوقعاً أن تتصاعد هذه الحركة خلال الأيام المقبلة وفي العشر الأواخر من شهر رمضان حيث تبدأ تجهيزات العيد ومتطلباته من الملابس والإحتياجات الأخرى.

أما في أسواق كارفور فقد أفاد  حاتم بن إسماعيل المدير الإقليمي لللأسواق إرتفاع نسبة المبيعات بنسبة 20% مقارنة بالوقت نفسه من العام الماضي ، مؤكداً إستمرار المحل بتقديم العروض الترويجية التي تشمل الكثير من المواد الغذائية والإستهلاكية والتي تقدم من خلال هذه العروض بأسعار مناسبة.

وفي هذا الصدد أعرب الوزير عن إرتياحه للمبادرات والخطوات الايجابية التي يقوم بها المستثمرين والتجار المحليين في مجال تنويع البرامج الجاذبة للزوار إلى مملكة البحرين وزيادة الإنتعاش في السوق التجاري والإقتصادي بشكل عام في البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً