العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

عاهل البلاد يشيد بجهود رئيس الوزراء لخدمة الوطن والمواطنين

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بجهود رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ووصفها بالمثمرة المتواصلة لخدمة الوطن والمواطنين كافة، مبيناً أنها محل التقدير من الجميع.

كما أثنى جلالته على التنسيق القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لما يدعم نهضتنا الوطنية ومسيرتها نحو الأفضل.

جاء ذلك لدى زيارة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لرئيس مجلس الوزراء يرافق جلالته ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمجلس سمو رئيس الوزراء بالرفاع مساء أمس الأحد (28 يوليو/ تموز 2013).

إلى ذلك، أكد جلالته أن الدعامة الأساسية لأمن هذا الوطن هو ما يجمع أهل البحرين جميعاً من محبة وترابط نابع من تراث هذا الوطن العزيز وأهله الكرام، وأن أهل البحرين حريصون دائماً على أمن وطنهم ورقيه انطلاقاً من وعيهم وتحضرهم وريادتهم في مجالات التعلم والثقافة.

كما قام جلالته بزيارة مماثلة لمجلس نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، حيث رفع سموه أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان إلى عاهل البلاد وإلى رئيس الوزراء لتفضلهما بزيارة مجلس سموه، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في سياق ما درجت عليه القيادة الحكيمة بالتواصل في هذه الأيام المباركة بما يعزز التماسك الاجتماعي بين مكونات المجتمع البحريني.

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً