العدد 3983 - الجمعة 02 أغسطس 2013م الموافق 24 رمضان 1434هـ

بس كلام: الصالات والشواطئ

على مدى أيام الشهر الفضيل سنكون معكم في زاوية تتناول بعض التصريحات الإعلامية الرياضية التي تخرج على صدر صفحات الملاحق الرياضية المحلية سواء من مسئولي الاتحادات الرياضية أو من أعضاء مجالس إدارات الأندية الوطنية أو من المدربين والإداريين واللاعبين المواطنين.

ولن يقتصر تناول التصريحات الإعلامية على الساحة المحلية فقط، بل سيمتد ليشمل التصريحات الخليجية والعربية والعالمية، ونتناولها بأسلوب ناقد الهدف منه توضيح بعض الملابسات والحقائق على أرض الواقع، مع الأخذ في الاعتبار وجود بعض القصور في العمل والمنهجية التي تسير بها الجهات الرياضية، مع التأكيد على احترام حرية الرأي وحق الشخصيات في التصريح بما يراه مناسبا من وجهة نظره، بالإضافة إلى احترام الجهات المعنية والتقدير لعملها وجهودها في الشأن الرياضي، وضيفنا اليوم لعبتا الصالات والشواطئ.

دوري الصالات والشواطئ انطلق والإسعاف خبر خير.

بس الإسعاف خبر خير، الكل خبر خير، الاتحاد والأندية والمسئولين وحتى الإعلام.

- غالبية فرق دوري الصالات والشواطئ لا تمتلك اخصائي علاج.

وهذا دليل على أن الأندية في خبر خير، بس الاتحاد مسئول بعد ولجنة الصالات والشواطئ بعد مسئولة، واللي نعرفه إن فيه دورات صيفية يوفرون اخصائي علاج للبطولات وليش ما تبادر اللجنة وتخصص اخصائي علاج للمسابقة ويكون متواجد في كل المباريات، وفيه شغلة ثانية حبيت أوضحها وهي إن غالبية الفرق المشاركة مجرد محصله موافقة من الأندية يلعبون باسمها وهم في حقيقة الأمر مجرد لاعبين يتجمعون ويلعبون باسم النادي.

تغيير موعد إقامة منافسات دوري الشواطئ.

- عادي، مو بس دوري الشواطئ يتغير، فكل مسابقاتنا وفي كل الألعاب تتغير مواعيدها، وأصلا إذا ما تتغير المواعيد وتتغير الجداول يعني مو في البحرين.

لجنة الصالات والشواطئ تدرس تزويد الملعب بالإنارة الجديدة.

- لا عاد لا تتطنز علينا، أصلا عندنا منشآت زينة وجديدة والدليل أن اتحاد الكرة قدم طلب استضافة بطولة العالم في هاللعبة، يعني الحين بتفهمنا وبتقول لنا أن ملعب الشواطئ ما فيه إنارة، أصلا زين سووا لهم ملعب.

ملعب الشواطئ بلا مدرجات، والدوري من دون راع.

- اوه، إلى هالدرجة وصلنا، انزين ليش اتحاد الكرة قدم يستضيف بطولة العالم في اللعبة، انزين فيه سؤال أتمنى الإجابة عليه وهو قبل لا يستضيف بسوي الملاعب وانزين بعدين إذا خلصت البطولة بيشيل الملاعب.

فنية الكرة تبحث عن بديل لتوفير مدرجات لملعب الشواطئ، وتكلفة نقل المدرجات المتحركة من الملاعب الخارجية إلى الملعب ستكون 5500.

- اوف، اتحاد الكرة منظم مسابقة وبطولة لو منظم دورة حواري، ويش هالحالة الكسيفة، لا ملعب عدل ولا إنارة ولا مدرجات، أعطيكم حل روحوا شيلوا مدرجات ملعب نادي المحرق وخلوهم في ملعب الشواطئ لأن ملعب المحرق راح يشيلونه من أساسه ومخلين إليه مبلغ كبير يقولون مليون دينار.

العدد 3983 - الجمعة 02 أغسطس 2013م الموافق 24 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً