العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

الدوسري يؤكد أهمية تطوير الكفاءات الوطنية في الوظائف النوعية بالفنادق

وكيل وزارة العمل مستقبلاً مدير إدارة المراسم والتشريفات والمبيعات بالرتز كارلتون
وكيل وزارة العمل مستقبلاً مدير إدارة المراسم والتشريفات والمبيعات بالرتز كارلتون

أكد وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري أهمية توفير المزيد من الحوافز والمزايا الوظيفية القادرة على تشجيع الموارد البشرية الوطنية على الإقبال على فرص العمل المتاحة في هذا القطاع، وذلك من خلال طرح العديد من المبادرات والمشاريع الهادفة والمشجعة على زيادة إقبال الكوادر البحرينية للعمل فيه، وخصوصاً فنادق الدرجة الأولى، حيث إن هذا القطاع يشمل العديد من فرص العمل والوظائف النوعية الجاذبة والقيمة في عدد من المجالات الإدارية، والفنية، والتقنية.

جاء ذلك لدى استقبال وكيل وزارة العمل صباح الدوسري بمكتبه أمس (الثلثاء) مدير إدارة المراسم والتشريفات والمبيعات الحكومية بفندق الرتز كارلتون أحمد العوضي، والذي قدم إليه سفيان العلام بمناسبة تعيينه مديراً للمبيعات والتسويق بالفندق.

وفي بداية اللقاء، قدم الدوسري تهنئته إلى علام، متمنياً له دوام التوفيق في حياته العملية القادمة، كما تم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالقطاع الفندقي، أبرزها رفع نسب البحرنة.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للعمل محمد علي الأنصاري، ومن الفندق مدير علاقات الحكومة طارق شريف.

العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:37 ص

      حصة الاسد للاجانب والبحريني تحت رحمة الله برغم تدني الرواتب

      مازال البحريني يحاول الحصول على عمل شريف يستره عن العوز , ولكن وزارة العمل تقول مالا تفعل ( اين زيادة الرواتب للبحرنين في هذا القطاع, اين بدل الشفت , اين السواسية , المسئولين خمسة ايام عمل والعمال ستة ايام بدون مقابل , اين العدل )

اقرأ ايضاً