العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

«العاصمة» تجتمع بأولياء أمور طلبة النشاط الصيفي غداً

القضيبية - محافظة العاصمة 

13 أغسطس 2013

تنظم محافظة العاصمة اجتماعاً تنويريّاً غداً الخميس (15 أغسطس/ آب 2013) عند تمام العاشرة صباحاً لأولياء أمور الطلبة والطالبات المشاركين ضمن نشاط المحافظة الصيفي الأول والذي يقام تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وبدعم من مصرف السلام، وذلك من 18 حتى 29 أغسطس الجاري لكلا الجنسين من الطلبة والطالبات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 و 12 سنة. وقد تم إغلاق باب تسجيل الطلبة الراغبين في المشاركة ضمن فعاليات النشاط الصيفي. وسيتم في الاجتماع شرح مفصل عن بدء النشاط الصيفي في المحافظة بالإضافة إلى برنامج النشاط الذي سيبدأ يوم الأحد المقبل.

ويتضمن برنامج النشاط الصيفي العديد من الأنشطة التي ستقام طوال أسبوعين من انطلاقة الفعالية، حيث ستكون الأنشطة متنوعة في الأسبوع الأول، وذلك ببرنامج «اكتشف محافظتك ووطنك» والذي يضم زيارات عديدة أبرزها مركز عيسى الثقافي ومتحف البحرين الوطني، بالإضافة إلى اليوم الرياضي وكذلك العديد من الزيارات الميدانية لأهم القلاع الواقعة في أرجاء البحرين.

وتواصل البرامج أنشطتها في الأسبوع الثاني من النشاط الصيفي لمحافظة العاصمة وذلك بزيارات لباب البحرين ومجمع السيف، فيما سيكون هناك يومي ترفيهي في كل من واهوو ومحمية العرين.

العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً