العدد 3995 - الأربعاء 14 أغسطس 2013م الموافق 07 شوال 1434هـ

العراقية دانا تودع سباق 200 متر مبكرا والبطلة الأولمبية فيليكس تتصدر التصفيات

ودعت العداءة العراقية دانا حسين سباق 200 متر مبكرا بسقوطها في التصفيات اليوم الخميس (15 أغسطس / آب 2013 ) ضمن فعاليات بطولة العالم الرابعة عشر لألعاب القوى والمقامة حاليا بالعاصمة الروسية موسكو.

واحتلت العداءة العراقية المركز السابع في المجموعة السادسة بالتصفيات والمركز 46 في الترتيب العام للتصفيات اليوم على استاد "لوجنيكي" بعدما قطعت المسافة في 57ر24 ثانية لتودع السباق مبكرا.

وتصدرت الأمريكية أليسون فيليكس ، الفائزة بذهبية السباق في أولمبياد لندن 2012 ، الترتيب العام للتصفيات حيث احتلت المركز الأول في المجموعة السادسة بالتصفيات بزمن بلغ 59ر22 ثانية ومتفوقة بفارق 04ر0 ثانية على الأوكرانية ماريا رايمين التي احتلت المركز الثاني في هذه التصفيات لتتأهل العداءتان للدور قبل النهائي.

وكان المركز الثالث في التصفيات مناصفة بين أنتونيك ستراتشان عداءة جزر الباهاما (صاحبة المركز الثاني بالمجموعة الخامسة) والإيفوارية مورييل أهوري (متصدرة المجموعة السابعة) والتي قطعت المسافة في 66ر22 ثانية.

وحققت الجامايكية شيلي آن فريزر برايس ، أسرع سيدة في العالم ، الخطوة الأولى نحو إضافة ذهبية هذا السباق إلى ذهبيتها في سباق 100 متر والتي حققتها في وقت سابق من الأسبوع الحالي.وقطعت برايس ، صاحبة أفضل زمن للسباق هذا العام ، المسافة اليوم في 78ر22 ثانية بعدما تصدرت المجموعة الرابعة في التصفيات واقتسمت المركز السادس في الترتيب العام للتصفيات مع مواطنتها أنييشا ماكلوجلين التي احتلت المركز الثاني في المجموعة السادسة بالتصفيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً