العدد 3995 - الأربعاء 14 أغسطس 2013م الموافق 07 شوال 1434هـ

لويز جوستافو يبحث عن نهاية "لوضعه الصعب" في بايرن ميونيخ

يبحث لاعب الوسط البرازيلي لويز جوستافو عن نهاية "لوضعه الصعب" في بايرن ميونيخ ، ومواصلة مشواره في ناد آخر ، لا يجلس فيه أغلب الوقت على مقاعد البدلاء ويتجنب بذلك المخاطرة بفرصته في الانضمام إلى قائمة منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014 .

وأكد اللاعب قبل بداية المباراة الودية التي خسرها منتخب بلاده أمام سويسرا بملعبها الأربعاء بهدف "في الوقت الحالي أنا في وضع صعب داخل بايرن. لدي أسباب شخصية ومهنية تجعلني أرغب في الرحيل عنه".وسبق أن أعلن اللاعب /26 عاما/ مطلع الشهر الجاري أن كل شيء ممكن بشأن مستقبله حتى انتهاء فترة الانتقالات بنهاية آب/أغسطس.

ويعي جوستافو أهمية الموسم بالنظر إلى انتهائه بمونديال بلاده "بالنسبة لي من المهم للغاية أن ألعب كي أكون في قائمة المنتخب البرازيلي".وأكد نائب رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه مؤخرا وجود عروض من أندية عديدة أوروبية لضم اللاعب.

ويعتقد أن فرقا ألمانية وأسبانية وإنجليزية وإيطالية وروسية تسعى للاستفادة من خدمات البرازيلي.وسبق لفولفسبورج أن أعلن اهتمامه بضمه قبل أسابيع. وفضلا عن الفريق الألماني ، أبدت أندية مثل أرسنال الإنجليزي ودينامو موسكو الروسي ونابولي الإيطالي وحتى برشلونة ، اهتماما بالتعاقد مع اللاعب ، بحسب تقارير صحفية حديثة.لكن رومينيجه يقول إن اللاعب لم يقرر مستقبله بعد.وفيما يتعلق بفتور علاقته بالمدير الفني الجديد لبايرن ، الأسباني جوسيب جوارديولا ، أكد البرازيلي أنه "لا يوجد الكثير لقوله".

وأوضح "لقد تحدثنا بعض المرات ، لكن ليس عن شيء مهم. كانت مسائل شخصية ، أكثر منها مهنية".

ويمتد عقد لويز جوستافو مع الفريق البافاري حتى 2015 ، لكن فرصته في اللعب أساسي ضعفت في ظل ازدحام خط الوسط ولاسيما بعد ضم ماريو جوتزه وتياجو ألكانتارا.وانضم اللاعب إلى فريق مدينة ميونيخ عام 2011 قادما من هوفينهايم ، مقابل 17 مليون يورو





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً