العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

وزير الصحة يدعو لزيادة التعاون في المجال الصحي بين البحرين وتونس

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي، يوم امس الأربعاء (27 أغسطس / آب 2013) بمكتبه في مبنى الوزارة بالجفير سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين، زين العابدين التراب، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير التونسي، كما شكر السفير على الدعوة وحسن الاستقبال، وبعدها استعرض الجانبان العلاقات الأخوية ومجالات التعاون بين البلدين الصديقين، إذ دعا الوزير إلى زيادة التعاون في المجال الصحي بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية.

كما وتقدم الوزير بجزيل الشكر والتقدير إلى السفير التونسي وذلك على جهوده الواضحة والملموسة في تعزيز التعاون بين البلدين، لما كان لذلك من أثر كبير في تقوية العلاقة بينهما.

ومن جهته أشاد السفير التونسي بمستوى الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين داعيا في الوقت نفسه وزير الصحة لزيارة الجمهورية التونسية للإطلاع على الخدمات الصحية المقدمة والتباحث مع وزارة الصحة التونسية للارتقاء بالتعاون الصحي بين البلدين وتبادل الخبرات.

وفي ختام الزيارة تقدم وزير الصحة بأحر أمنياته للسفير التونسي بالتوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد،وقدم للسفير هدية تذكارية وهي عبارة عن أختام دلمونية.

و من جهته شكر السفير زين العابدين التراب سفير الجمهورية التونسية الوزير على استقباله وكرم ضيافته.

حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة الصحة عبدالعزيز محمد الرفاعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً