العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

خليجي متهم بالشروع بقتل خليجية بعدما أدخل سيارته في باحة فندق

أجلت المحكمة الكبرى الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال قضية خليجي متهم بالشروع بقتل خليجية بعدما أدخل سيارته في باحة فندق، وذلك حتى 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2013 لعرض المتهم على الطب النفسي.

وقد وجهت النيابة العامة للمتهم الخليجي بأنه شرع بقتل خليجية وحارس أمن (سيكورتي)، وذلك بعدما قاد مركبته وهو في حال سكر، وقد قام بالاصطدام بالمذكورين والاصطدام بالخليجية أكثر من مرة، قاصداً قتلها، كما أنه أتلف عمداً منقولات تعود للفندق. وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهم الذي كان في حالة سكر متواجد في ملهى ليلي وكان يزعج الموجودين عندما طلب منه حراس الأمن في الملهى التقيد بالهدوء وعدم إزعاج الآخرين، إلا أنه لم يمتثل لتلك التعليمات ما دفعهم لطرده من الملهى، وكان من ضمن من كان يزعجهم المجني عليها.

المتهم توجه لسيارته وقام بتشغيلها والاصطدام بالفندق، وبذلك العمل تمكن المتهم من الاصطدام بسيكورتي والمجني عليها التي اصطدم بها أكثر من مرة.

المتهم في تفاصيل أقواله بيّن بأنه دخل الملهى الذي تم طرده منه من دون سبب علماً بأنه دفع مبلغ الدخول وتم إخراجه قبل انتهاء الحفل، كما أنه تم ضربه وأنه عن طريق الخطأ وبعد تشغيل سيارته اصطدم بالفندق.

المجني عليها الخليجية بينت بأنها على علاقة بشخص، وأن المتهم كان يعترضها أكثر من مرة ويحاول التحدث معها ويقوم برمي أوراق بها رقم تلفونه.

العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 8:33 ص

      هذا النادي يتبع حزب الله?

      هعععع

    • زائر 4 | 12:03 ص

      هذا ماجنته لنا السياحة المفتوحة ملاهي ليلية وحانات خمور وعربدة ويفتخرون بأنها دولة مسلمة . وأنني في هذا السياق أوجه لومي وسؤالي الى المجلس النيابي الملتحي والمتدين في دولة العروبة والاسلام اين أنتم من كل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 3 | 11:34 م

      خليتون الخمر في الفنادق جم حالة سكر في فنادق البحرين امنعوا الخمر وينكم يا رجال الدين وينكم يا نواب اتكلموا رجال دين من الطائفة معينة لا تقدر على الكلام ولكن طائفة الثانية تتكلم وتسب والخمر لا يمنعونه من الفنادق وما خفية كان اعظم

اقرأ ايضاً