العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

الأحمر وصل الكويت ويبدأ تدريباته اليوم بانتظام سالمين وبابا والمالود

الأزرق يدخل معسكرا مغلقا لمباراة منتخبنا

من تدريبات سابقة للمنتخب
من تدريبات سابقة للمنتخب

وصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الليلة الماضية إلى دولة الكويت لإقامة معسكر تدريبي قصير يستمر لغاية العاشر من الشهر الجاري يلتقي خلاله المنتخب الكويتي وديا يوم التاسع من الشهر الجاري، وذلك ضمن إعداد منتخبنا لمباراته أمام نظيره الماليزي في 15 أكتوبر المقبل لخوض في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الآسيوية 2015.

وفور وصول بعثة الأحمر إلى الكويت توجهت إلى مقر إقامتها في فندق موفمبيك، إذ خضع الفريق إلى الراحة يوم أمس على أن يبدأ تدريباته في المعسكر اليوم على فترتين، إذ سيخوض اللاعبون اليوم تدريباً صباحيا خفيفاً في النادي الصحي بالفندق، فيما سيخوض تدريبه المسائي عند السابعة من مساء اليوم استعدادا لمواجهة المنتخب الكويتي ودياً في التاسع من الشهر الجاري.

وترأس الوفد عضو مجلس الادارة والمشرف العام على المنتخب حافظ الدوسري وتكون من الجهازين الإداري والفني الذي ضمّ كلاً من الانجليزي أنتوني هيدسون مديراً فنياً، مرجان عيد مساعداً، أليكس أرمسترونج مساعداً ومدرباً للياقة البدنية، فلاديمير مدرب الحراس، عارف عبدالرزاق مديرا للمنتخب، فهد جلال وعبدالقادر معيوف اداريا المنتخب، محمد قاسم منسقاً إعلاميا، إخصائي العلاج خليل ربيع، المدلكين راجان وانميش وعامل المهمات راجو.

بالإضافة إلى اللاعبين: سامي الحسيني، عبدالوهاب علي، عيسى غالب، سيدأحمد جعفر (البسيتين)، حسان جميل، داود سعد، راشد الحوطي، سيدشبر إبراهيم (الرفاع)، عبدالله هزاع، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، سيدمحمد جعفر، أشرف وحيد، صالح عبدالحميد، وليد الحيام، حمد الدخيل، محمد سالمين، سيدضياء سعيد، عبدالله صالح (المحرق)، محمود عبدالرحمن (المرخية القطري)، محمد حسين (النصر السعودي)، إسماعيل عبداللطيف (النهضة السعودي). وانضم إلى بعثة المنتخب في الكويت اعتبارا من مساء أمس حسين بابا المحترف بصفوف الكويت الكويتي، فيما يتوقع وصول اللاعب عبدالوهاب المالود إلى معسكر المنتخب في الكويت اليوم قادماً من معسكر ناديه المقام حالياً في الدوحة.

كما سينتظم في تدريبات المنتخب اعتبارا من اليوم النجم محمد سالمين بعد انتهاء الراحة الإجبارية التي منحها إليه الطبيب ومنعته من التدريبات المحلية مع المنتخب في الأيام الماضية وسط تأكيدات من القائمين على المنتخب بأن سالمين جاهز ولا يعاني من إصابة قوية وهو كان يشارك في تدريبات ناديه المحرق قبل بدء تجمع المنتخب.

في المقابل، دخل الأزرق الكويتي في معسكر مغلق استعدادا لمواجهتي منتخبي البحرين وكوريا الشمالية الوديتين في السادس والتاسع من الشهر الجاري، إذ سيخرج الأزرق من هذا المعسكر على أن يعود ثانية للتجمع في الثامن من الشهر المقبل وقبل المغادرة إلى معسكر الأردن والذي سيتخلله مواجهة مع المنتخب الأردني قبل مواجهة لبنان المقررة في الخامس عشر من أكتوبر في التصفيات الآسيوية.

وكان المنتخب الكويتي واصل تدريباته بحضور 21 لاعبا، وسط غياب اللاعب عبدالرحمن باني والذي سيحدد التقرير الطبي مدى إمكانية مشاركته مع الأزرق في مباراة البحرين.

العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:51 ص

      ؟؟؟؟؟

      البحرين مسوين نفسهم اهل الكرم والشهامة جميع الدول اللي فازت بالبطولة في الدورات الاخير ومنها قطر والامارات وعمان عملوا المستحيل وتحايلو على القانون لتسهيل مهام فرقهم فاليكم بعض الامثلة ففي الامارات لعبو بنفسيات المنتخبات المنافة في الادوار الاخيرة عن طريق تاخير اوقات التمارين او تبديل الملاعب في اللحظات الاخيرة بغرض ارباك حسابات المدربين هذا ليس كلامي بل كلام محلل عماني في قناة الدوري والكاس عندما حدثت مشادة كلامية بينهم وفي الاخير عمان قامت بنفس الفعل معنا وفازت بالبطولة

    • زائر 1 | 11:25 م

      ما كو كؤوس

      المشوار طويل للمنتخب بلا نهاية في تحقيق البطولات، دورة الخليج اقيمت في البحرين اربع مرات ولم يغوز في اي بطولة رغم ان جميع دول الخليج فازوا فيها.

اقرأ ايضاً