العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

رئيس الحد المسلم: نتائج الموسم الماضي حتمت علينا تكرار معسكر الدوحة

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الحد أحمد سلمان المسلم بحُسن الضيافة التي حظيت بها بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المعسكر الخارجي والمقام بالعاصمة القطرية (الدوحة) حالياً والتي تأتي في ضيافة نادي الخور القطري، معتبراً أن برنامج الفريق يسير بالشكل المثالي المطلوب في ظل توفير سبل نجاح المعسكر من قبل نادي الخور.

وأضاف المسلم أن كلمة الشكر لا توفي حق نادي الخور القطري ومجلس إدارته على استضافة معسكر الفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن هذا الأمر ليس بغريب على الأشقاء في نادي الخور القطري بعد أن استضافوا الفريق في الصيف الماضي بالمعسكر الذي يسبق الموسم وكان معسكراً ناجحاً بكل معنى الكلمة.

وأمضى المسلم مبيناً أن نادي الحد يقدر ما قام به نادي الخور في سبيل نجاح المعسكر، وأن توطيد العلاقات مع الأندية الخليجية الشقيقة أمر لا بد من تقويته من قبل جميع الأندية، مبيناً أن نادي الحد لن يبخل بأي تعاون مع نادي الخور مستقبلاً في حال تواجده بالبحرين. وأوضح أحمد المسلم أن اختيار نادي الحد لمعسكر الدوحة هذا العام جاء نظراً لما أثمره معسكر العام الماضي من أمور إيجابية انعكست على الفريق بشكل واضح سواءً البدنية أو اللياقية وحتى الفنية والاجتماعية بين اللاعبين بالإضافة إلى النتائج الجيدة التي حققها الفريق بحصوله على المركز الثالث في مسابقة الدوري وتمكنه من تجاوز فريق شباب الأردن في البطولة العربية، معتبراً أن معسكر هذا العام يشهد خوض مباريات ودية قوية مع فريقي الخور وأم صلال بالإضافة إلى مباراتين وديتين مع فريقي مسيمير والمرخية من الدرجة الثانية وكل هذه المباريات ستمنح الجهاز الفني صورة واضحة عن اللاعبين وخلق التأقلم والانسجام، كما ستكون فرصة ليختبر اللاعبون مدى جهوزيتهم للموسم الجديد.

واختتم المسلم تصريحه متمنياً بأن يظهر فريقه بالصورة المطلوبة في هذا الموسم وأن يحافظ على موقعه في مراكز المقدمة وأن يكون رقماً صعباً كما فعل الموسم الماضي، معتبراً أن الفريق سيكتسب المزيد من الخبرة هذا الموسم عندما يُمثل الكرة البحرينية في بطولة قارية متمثلة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:17 ص

      ؟؟؟

      ياناس ياعالم يعني تبون تفهمونا ان لولا معسكر الدوحة لما تحقق ماوصلتوا الية وانكم لواقمتم معسكركم في دولة اخرى راح يتراجع مستواكم يعني من الاخير الله يستر من كلام رئيس النادي الظاهر السنة راح يحققونالمركز الاول او الثاني على اقل تقدير ياحظرة الرئيس الكل يدري ان مستواكم هذا تحقق بفضل الله ولاعبين الاندية الخرى بالعربي لولا فلوسك لكان الحد ينافس في دوري الدرجة الثانية ... وشكراً

اقرأ ايضاً