العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

اليوم ثاني جولات تحدي الزحف والسيطرة في حلبة البحرين

تنطلق في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر/ أيلول الجاري ثاني جولات تحدي الزحف والسيطرة وذلك في مواقف السيارات رقم 1 و2 و5 بتنظيم اللجنة المنظمة لهذه الفعالية بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وسيبدأ التسجيل لتحدي الزحف والسيطرة من الساعة السابعة مساء، فيما تنطلق المنافسات من الساعة الثامنة وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة مساءاً. وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، إضافة لوجود مواقف سيارات خاصة وذلك بمبلغ 10 دنانير ومنصات خاصة بمبلغ دينارين فقط، وستكون رسوم المشاركة في منافسات الزحف والسيطرة 7 دنانير فقط، وديناران إضافيان وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وشهدت فعاليات «ليالي حلبة البحرين الرمضانية» نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري قياسي العدد وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة للجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.

يذكر أن استعراضات الزحف لاقت إقبالا واسعاً من المشاركين في الأعوام الماضية ومتابعة جماهيرية حاشدة،. وتهدف حلبة البحرين الدولية من إقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وإبعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً